بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
«طيران الإمارات» تدعم جهود سيشل للترويج السياحي
03-10-2014 - 02:42 am

تعتزم «طيران الإمارات» تعزيز خدمتها إلى سيشل من خلال تشغيل رحلة يومية اعتبارا من 4 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وتأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة لترويج السياحة من منطقة الشرق الأوسط إلى أرخبيل الجزر الواقع في المحيط الهندي.

وفي هذا الإطار تم اليوم في المقر الرئيسي لـ«مجموعة الإمارات» في دبي التوقيع على مذكرة تفاهم حول الجهود الترويجية المشتركة بين «طيران الإمارات» وهيئة السياحة السيشلية، وذلك بحضور جان بول آدم، وزير خارجية جمهورية سيشل، وعدنان كاظم، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة التخطيط والبحوث.
وتشغل «طيران الإمارات» حاليا 6 رحلات في الأسبوع بين دبي والعاصمة السيشلية، وسوف تعمل الرحلة الجديدة المنتظمة يوم الخميس وتوفر زيادة في السعة المقعدية على هذا الخط الحيوي بنسبة 16% في كل اتجاه، مما يسهل على محبي العطلات، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط، الوصول إلى هذه الوجهة السياحية الرائعة، علماً أنه ستغادر الرحلة الجديدة «إي كيه 705» دبي الساعة 2:30 صباحا، وتصل إلى سيشل الساعة 7 صباحا، في حين تقلع رحلة العودة «إي كيه 706» من سيشل الساعة 8:30 صباحا وتصل إلى دبي الساعة الواحدة بعد الظهر. وتعمل الرحلة بطائرة «إيرباص أ340 - 500» توفر 12 جناحا خاصا في الدرجة الأولى، و42 مقعدا في درجة رجال الأعمال، و258 مقعدا في الدرجة السياحية.





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

«طيران الإمارات» تدعم جهود سيشل للترويج السياحي