بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
ناندوس تبدأ خطة لمضاعفة عدد فروعها في الإمارات
20-09-2014 - 07:37 pm





ناندوس تبدأ خطة لمضاعفة عدد فروعها في الإمارات


ناندوس سلسلة المطاعم الأفروبرتغالية العالمية وموطن الدجاج المشوي على اللهب، أعادت افتتاح مطعمها في مدينة الغرير بدبي بعد إكسائه حلة عصرية جديدة، لتعود من جديد مذاقات بري بري المنعشة تنتشر في المدينة.

ويأتي إعادة تجديد هذا المطعم كجزء من خطة ناندوس الطموحة في توسعة انتشارها في الإمارات العربية المتحدة. ويتمتع المطعم في حلته الجديدة بأجواء آسرة وديكور ومفروشات ترحب بضيوف المطعم، وهي مصممة لتشكّل عناصر جذب لقاعدة أكبر من المهتمين بمذاقات الطعام المميز مع المحافظة في الوقت ذاته على ولاء العملاء القدامى وحثّهم على القدوم مرات أكثر وأكثر.

وبهذه المناسبة، قال سهيل جدواني، الرئيس التنفيذي لناندوس الإمارات: إنه مكان لطيف لتناول العشاء، حيث يأتي الجميع ليعيشوا تجربة تذوّق وليس فقط لتناول الطعام. وعملاؤنا معجبون بمذاق دجاج ناندوس الأفروبرتغالي والذي يحمل معه ثقافة ناندوس وحسن استضافتها لضيوفها.

إن سرّ نجاحنا هو توددنا المستمر نحو عملائنا وتلبية رغباتهم مما يدفعهم إلى العودة مراراً وتكراراً. ولقد نجحنا في تجديد مطعم ناندوس في مدينة الغرير، وأصبح يتمتع بعناصر أكثر حيوية وجاذبية من ذي قبل، ونحن متأكدون من أننا سنحصل على نتائج جيدة مع إعادة افتتاح المطعم بعد التجديد.








المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

ناندوس تبدأ خطة لمضاعفة عدد فروعها في الإمارات