بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



قهوة المنتدى قهوة المنتدى
= سفارة المملكة بألمانيا تنبه للحصول على التأشيرة وتسجيل المبالغ ...!!!
03-11-2014 - 05:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل شوي لقيت تصريح على موقع الوزاره على الرابط التالي:
http://www.mofa.gov.sa/Detail.asp?In...sItemID=112177
يبدو أن الموضوع متعلق بالأموال والله يسترنا من شرهم
حاولت أتصل بالسفاره اليوم لكن الخطوط الداخليه مشغوله.




وهذا مضمووووووونه



Home Botschafter Botschafts- nachrichten Profil des Königreichs Nachrichten & Ereignisse Informationen über die Botschaft Beziehungen zwischen Saudi Arabien und Deutschland Konsulardienste Bildergalerie Reisen & Tourismus Geschäfts informationen Botschaftabteilungen und amtlische Büros Weitere Links (URL) Standorte دليل الزائر طلب المساعدة


تصـريـح



تصـريـح



بناء على ما عانى منه الكثير من المواطنين السعوديين عند رغبتهم دخول جمهورية ألمانيا الاتحادية وحماية للمواطنين مما عانى منه الآخرين ، تود السفارة التنبيه على المواطنين السعوديين القادمين الي الأراضي الألمانية مراعاة التالي :



1. إذا رغب المواطن السفر الي جمهورية ألمانيا الاتحادية فعليه ان يتحصل أما على تأشيرة ألمانيا فقط او على تأشيرة الشنجن على ان تكون صادرة من السفارة الألمانية بالمملكة .

2. حيث ان هنالك مصادرة للاموال التي تعادل (10.000) يورو فأكثر إذا لم يتم الإبلاغ عنها ، فترجو السفارة من المواطنين الأعزاء الإبلاغ عنها إذا كانت تعادل (10.000) يورو فأكثر وتسجيلها لدى سلطات الجمارك عند الوصول .



حمى الله بلادنا ومواطنينا من كل سوء ،،،





المشاركات

بوناصر999 بوناصر999
= سفارة المملكة بألمانيا تنبه للحصول على التأشيرة وتسجيل المبالغ ...!!!


القصه انتهت ونفتها السفاره الالمانيه على موقعها



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

= سفارة المملكة بألمانيا تنبه للحصول على التأشيرة وتسجيل المبالغ ...!!!