البحرين المسافرون العرب

14-12-2022 - 03:36 pm
بعد كل رحلة وعند مشاهدتي للصور في كاميرتي الرائعة .. اقرر ان اكتب تقرير هنا في منتداي الرائع
سواء في بوابة مصر او دبي او الكويت .. ولكن انشغل وتمر الايام واقول ان السفرة صارت قديمه
والغي الفكرة لكن رحلتي هالمره لان مدتها ماتجاوزت الليلتين والصور مهب كثيرة
تحمست اني انزل التقرير وعلى دفعات خ
سبق اني زرت البحرين اكثر من مره ودائماً اسكن في اليت سويت .. وكل مره اقول انه رائع جداً (كم اتمنى لو يكون له نسخه في القاهره) ..
المهم ..
اخر سفره لي للبحرين قبل مايقارب الثلاث سنوات .. و لاني احس اني طولت عنها قلت نبغى نغير السكن
وشفت تقارير عن الراية سويت واعجبني جداً وتحمست اننا ناخذ فيه .. اول ماوصلنا البحرين توجهنا له وسألنا الاستقبال قال لنا 900 وشوي على ما اظن ..
فألغينا الفكرة .. وقلنا مردنا لك يا اليت سويت .. فتوجهنا لهم على طول وهم قريبين جداً من الراية
ولقينا غرفة فيها دورتين مياه ما ادري وش الحكمه .. شكلهم توهقوا في المساحه وقالوا مالنا الا نحطها دورة مياه..
مالكم بطويلة ..
اخذناها ب550 ريال سعودي مع الافطار .. وصورت لكم كم صورة قبل نحوس الغرفة وحبيت انزلها في بداية التقرير
عشان احمسكم شوي .. خ

صورة للاصنصيرات
الفندق رائع جداً من ناحية النظافة .. والاستقبال الرائع و سرعة الخدمه
فطورهم جيد جداً فيه اغلب الاصناف .. مافيه شي غريب او مميز ينتهي الساعة 10:30
يعيبهم انه الانترنت غير مجاني .. الساعه بدينارين و ال24 ساعه بستة دينار وعن طريق كيبل يعني مهب واير لس
انتظروني بتكملة تقريري عن البحرين بليلتين.

رحلتي الى البحرين

راح انزل باقي التقرير قريباً

مـزون
يعطيج العافيه اختي وجود
تقرير من بدايته حلو ويبشر بالخير ..
بالانتظار يالغلا

وجود الرياض
مساء الخير عليكم جميعاً مره أخرى ..
شكراً لكم على الردود الجميلة .. حبيت اني اكمل التقرير واتكلم عن الاماكن اللي رحنا لها ..
انا وزوجي من عشاق الاكل الهندي .. واي مكان نروح له لازم ندور فيه مطعم هندي ، واحد الاعضاء مدح مطعم اشاز اللي بالسيتي سنتر .. فاقترحت عليه اننا نروح له ..ووافق
اول مادخلنا وشفت المنيو .. تذكرت اني سبق واكلت منه لكن في فرعهم اللي بالكويت وتحديداً بالمارينا
طلبنا كباب .. وشوربة دجاج للاطفال ( اكثر من شرب منها انا) لذيذه بصراحه وفيها شي ابيض مبشور معطيها طعم ..
وزوجي يقول فيها طعم غريب ، لما قعدت امضغ هالشي الابيض
حسيت اني قاعده اكل دابر املا ..
طلع هالشي جوز هند مبشور وهو اللي معطيها هذي النكهه الحلوه والغريبه بنفس الوقت بس انتبهوا تاكلون الجوزهند..

هذا الكباب .. طعمه حلو
وطلبنا برياني ونوعين مسالا .. وبعد الاكله الحلوه قلنا لازم نهضم .. راح ابو نورة يلعب نورة
ورحت انا اتمشى واتسوق
العابهم تشبه كثير العاب مول الامارات اللي في دبي عندهم لعبه اعجبتنا مره ولا شفنا مثلها بالرياض على انها بسيطه جداً
وهي عباره عن مساحه كبيره نوعاً ما وحولينها سور و الدخول لها ب 25 رياال لمدة ساعة وممكن يدخل مع الطفل المرافق اللي معه
ومليانه كور من فلين وفيه مثل المدافع والمسدسات اللي تعبها من هالكور ويبدون الاطفال يرمون على بعض ولا يتعورون لان الكوره من فلين وفيها بعد زحليقا كبيرة ..
ولما كنت ادور لقيت مكان خاص بلعب البولينق .. وبما اني بالسعودية استحي العب قدام العالم خاصةً اذا فيه شباب
قلت ابقول لزوجي نجي نلعب .. وفعلاً رحنا وكانت اللعبه ب25 يعني يمكن درهمين ونص وعطوني وانتم بكرامه جزمه وهذي من اساسيات اللعب ( اتوقع عشان مايزلق اللاعب )
ومايحتاج اقولكم اني فزت باللعبه طبعاً
ماكنت متوقعتها بهالصعوبه كل مارميت كوره تروح على الجوانب ولا تلمس ولا وحده .. وعجز زوجي وهو يفهمني اللعبه ومافيه فايده ..اخر شي قام هو يلعب

وهذي صور من السيتي سنتر

صوره اخرى

كتكات783
مشكورة أختي على التقرير
بالنسبة لأليت سويت أنا نفسكم ما أتعداه بالبحرين أوتيل رائع ومحترم وعائلي
حتى بالأكل الهندي أنا من عشاقه ( خربني مطعم مكاني ) عطيني رايك بالمطعم تنصحين فيه خصوصا المسلا