البحرين المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اشهر الاكلات في البحرين
يشمل الطعام التقليدي في البحرين الأسماك واللحوم والأرز والتمر. من أشهر الأطباق البحرينية المجبوس ، الذي يتكون من اللحوم أو الأسماك المقدمة مع الأرز. طعام آخر معروف هو محمّر وهو أرز حلو يقدم مع التمر أو السكر.
البرياني
البرياني عبارة عن طبق أرز ولحم يتم طهيه بشكل منفصل قبل طبقه وطبخه معًا. يجمع هذا الطبق الناس معًا حيث يمكن تناول طبق كبير من البرياني بشكل جماعي. تحقق من الأماكن التالية للحصول على ملء برياني كبير.
بالاليت
مثل هذا البرياني ، هذا الطبق له تأثير هندي ويتم تقديمه في الغالب على الإفطار - مع نودلز الشعيرية بالزعفران مغطاة بأومليت مما يجعلها مقرمشة وحلوة ومالحة في وقت واحد.
المكبوس / الكبسة
هذا طبق من الأرز نشأ في اليمن. الأرز طويل الحبة واللحوم والخضروات والتوابل مثل الهيل والزعفران والقرفة يضفي على المجبوس طعمه المميز. إليك بعض الأماكن لتجربة هذا الطبق الشعبي.
مشاوي مشكلة
عادة ما يستدعي نمط العشاء العائلي مشاوي مختلطة مع خبزوسلطة. في حين أنه من الصعب طهي هذا في المنزل ، هناك العديد من المطاعم والمتاجر على جانب الطريق التي تشوي طعامك أثناء الانتظار.
فطاير
فطائر هو طعام شائع في الشرق الأوسط يمكن تعبئته باللحوم أو السبانخ أو الجبن. من السهل تناول اثنين أو أكثر من هذا في جلسة واحدة.
أم علي
وهي حلوى الخبز التقليدية بالفستق ورقائق جوز الهند والزبيب والقشدة. نهاية حلوة لوجبة.


صور اشهر الاكلات في البحرين


خصم يصل إلى 25%