ماليزيا المسافرون العرب

28-11-2022 - 05:12 am
بسم الله الرحمن الرحيم ..
اولا اخص بالشكر مشرفنا وخالنا الغالي بوعمر لكل مايبذله من جهد عشان هالبوابه ولكل معلومه منه
قريتها وفادتني بالسفر وبعد السفر (الدعم الفني للتقرير)
اخواني واخواتي الاعضاء لي الشرف اني اكتب لكم اليوم واقدم لكم تقريري المتواضع جدا بين ايديكم واتمنى
انه يحوز على رضاكم .. وللمعلوميه فقط انه ماراح اوصل لمستوى تقارير اخواني فهد بن محفوظ وبدر بوناصر ..
لا.. هو مجرد بعض الصور اللي التقطتها وماكان بالحسبان اصلا اني انزل هالتقرير ..
عموما رحلتنا كانت المفروض بالصيف وماكانا مخططين لزيارة ماليزيا وجهتنا المفروض اوروبا لكن مع بعض
الظروف رجعنا لمعشوقتنا ومع ظروف اخرى تأجلت الى بعد العيد.. وكانت سفرتنا بس للراحه وللتسوق بحكم
ان البلد عارفيينه وزايرينه مرتين ورحنا اغلب الاماكن السياحيه فقلنا بما ان معانا الولد فمانبي تنقلات كثيره
واللي شفناه من قبل مانبي نروحه, فالبرنامج صار اربع ليالي كوالا واربع ليالي بينانغ ونرجع اربع ليالي كوالا .
والفنادق كانت قراند ملينيوم وقولدن ساندس اللي انصدمت فيه من بعد آخر زياره من اربع سنوات
السفر كان يوم الجمعه 3 اكتوبر 2008 الساعه 8:40مساءا على طيران الخليج واخترنا هالخطوط عشان انها
دايركت الى كوالالمبور..وصلنا يوم السبت4 اكتوبر الساعه 9:30صباحا بتوقيت ماليزيا
على طول من المطار الى قراند ملينيوم بشارع العرب وكان من احلى الفنادق اللي سكنت فيها .. كانت
معاملتهم جدا لطيفه وحلوه لنا والشيك ان كان بسهوله وسرعه ماأخذ وقت وعلى طول ركبنا الغرفه نريح ..
وهذي بعض الصور من طريق المطار وبعضها للفندق..

لوبي الفندق والسموحه لعدم وضوح الصوره ..

نافوره باللوبي وولدي كل يوم يبي يقط روحه فيها يسبح (انتحاري الولد)

مدخل الغرفه

منظر الشارع من الغرفه واذا تلاحظون البافليون عاليسار

فندق الماريوت وبعده الوستن

وهذا باص لمنتخب قطر لانهم كانو ساكنين معانا بس للحين ماعرفنا تبع اي لعبه هم

اريح شوي وارجع لكم بعدين واتابع لكم رحلتي اللي اعتبرها مميزه بوجود ولدي معانا ولاول مره نطلع فيه