القاهرة المسافرون العرب

13-02-2022 - 09:48 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا / أعتذر عن اسلوبي في كتابة التقرير لأني لا أجيد التعبير
ثانيا / لم اسجل تفاصيل الرحلة اثناء الرحلة وقد يفوتني بعض الاشياء او أسماء بعض الاماكن او المحلات
اما الصور فقد التقطت بعض الصور بالجوال واذا امكن نزلتها واذا لم استطيع فالمعذره
الرحلة من جدة الى القاهره التوقيت يوم الخميس الموافق 12/ 4/2007 م والعوده 18 /4/2007 م
على الخطوط السعودية سعر التذكرة ( 2217 ) ريال كنا شخصين الاقلاع الساعة 5 عصرا الحمد لله ما تأخرت غريبة
بعد وصولي مطار القاهره الجديد قلت اريح نفسي تاكسي مكيف وكانت التسعيرة 73 جنية الى المهندسين
طبعا السكن في شقة 3 غرف جامعة الدول قريبة من فندق اطلس بجوار العمدة القديم اللي بشارع الجزيرة
الشقة كانت ممتازه ونظيفة
اول ما وصلنا اخذنا الدش :36_11_5: وريحنا وزبطنا براد الحليب العدني اللي عدل الدماغ وصلينا المغرب والعشاء
بعد كذا لبسنا :kashkhah: ونزلنا أخذنا لفه في شارع جامعة الدول العربية الذي يعتبر من اهم شوارع مصر والذي لكل منا
ذكريات فيه , طبعا الجوع بدأ يتسلل الى الينا ثم قررنا واتجهنا الى المطعم المشهور بالمشويات ( فرحات )
وطبعا الحمام المحشي اساسي من ضمن الطلبات :222:
بعدما انتهينا من العشاء اتجهنا الى مقهى العمدة اللي بشارع جامعة الدول وجلسنا حول الساعة ثم اتجهنا الى