الكويت المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

أهم مقالات السفر و السياحة في الكويت

تقع الكويت في شبه الجزيرة العربية جنوب غرب اسيا وتتميز الكويت باطلالتها على الخليج العربي حيث اطلاله ساحلية واجواء خلابه وتعتبر الكويت العاصمة هي مركز الكويت الحكومي والتجاري وتشتهر الكويت بالمراكز التجارية والفنادق والمنتجعات الفارهه والاسواق والحدائق والمتنزهات ، كما تجمع بين المباني المعاصرة الفارهة مع النمط العربي الكلاسيكي والطابع الصحراوي البدوي الاصيل، وتحتوى الكويت على العديد من المتاحف والمراكز الثقافية ، وتقام بها العديد من المهرجانات على مدار العام .
ويقصد المسافرون العرب الكويت بغرض السياحة الشاطئية و الترفيهية والتسوق وحضور المهرجانات وايضاً بغرض الاستثمار والعمل والاقامة، ويمكن ان يقصد الاجانب و العرب المسافرون الكويت مع السعودية او الامارات او قطر او عمان نظراً لقربهما الجغرافي.