البحرين المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

أهم مقالات السفر و السياحة في البحرين

تقع البحرين في شبه الجزيرة العربية جنوب غرب اسيا وشرق المملكة العربية السعودية وهي تعتبر جزيرة من 30 جزيرة وتتميز البحرين باطلالتها على الخليج العربي حيث اطلاله ساحليه واجواء خلابه وتعتبر المنامة هي مركز البحرين الحكومي والتجاري وتشتهر البحرين بالمراكز التجارية والفنادق والمنتجعات الفارهه والاسواق والحدائق والمتنزهات ، وتحتوى البحرين على العديد من المتاحف والمراكز الثقافية ، وتقام بها العديد من المهرجانات والاحداث على مدار العام .
ويقصد المسافرون العرب البحرين بغرض السياحة الشاطئية و الترفيهية والتسوق وحضور المهرجانات وايضاً بغرض الاستثمار والعمل والاقامة، ويمكن ان يقصد الاجانب و العرب المسافرون البحرين مع السعودية او الامارات او قطر او عمان او الكويت نظراً لقربهما الجغرافي.