كوستاريكا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اشهر الاكلات في كوستاريكا
  1. غالو بينتو

  2. كاسادو

  3. هل يمكن اعتبار حساء اللحم البقري حساء؟


يعد الطعام في كوستاريكا في المرتبة الثانية بعد جمال البلد. يشتهر المطبخ في كوستاريكا عمومًا باستخدامه للمكونات الطازجة ، مثل الفواكه والخضروات ، بشكل عام على الجانب المعتدل. غالبًا ما تحتوي الوجبات في كوستاريكا على كل من الأرز والفاصوليا السوداء ، أو على الأقل واحدة أو الاثنين.

غالو بينتو

غالو بينتو Gallo Pinto هو طبق إفطار مصنوع من الأرز والفاصوليا (هذا ليس مفاجئًا!). المطبخ نفسه له جذور في كل من الثقافة الكوستاريكية والنيكاراغوية ، ويشار إليه عادة باسم "بينتو" فقط من قبل السكان المحليين.
يتم خلط مكونات الطبق الرئيسية (الأرز والفاصوليا) معًا وإقرانها بمكونات أخرى لمنحها بعض التوابل ، مثل الفلفل الأحمر والكزبرة والبصل والأهم من صلصة ليزانو.

كاسادو

يعد كاسادوعلى الأرجح الطبق الأكثر تقليدية في المطبخ الكوستاريكي. إنه ليس طبقًا فريدًا ، ولكنه طبق يتكون من العديد من الأطعمة. في الواقع ، يمكن الاعتقاد أن الكازادو هو زواج من الأطعمة التي يتم تقديمها معًا ، لأن الزواج هو معنى كلمة كاسادو.
إذا طلبت كاسادو في مطعم في كوستاريكا ، يمكنك أن تتوقع أن يتم تقديم طبق يحتوي على ما يلي: الأرز والفاصوليا والسلطة والتورتيلا والبطاطا المقلية مادورو واللحوم (لحم البقر أو الدجاج أو السمك).
بودنغ الأرز
أسهل طريقة لوصف بودنغ الأرز هو القول أنها أرز ممزوج بالحليب. لكن الطعم أكثر تعقيدًا ولذيذًا مما يجعله يبدو جيدًا. تتطلب الوصفة أيضًا السكر والملح وبرش الليمون وعيدان القرفة - أنها لذيذة للغاية!
سوبا نيجرا (حساء الفاصوليا السوداء)
سوبا نيجرا ليست استثناءً ، ومن المؤكد أن هذا الحساء التقليدي في بلدي سيملأ. يعد هذا الحساء خيارًا رائعًا للنباتيين ، وستفي بعض الوصفات بالقيود الغذائية الأخرى ، مثل الخالي من الغلوتين.
بعض المكونات الرئيسية تشمل الفاصوليا السوداء والبصل والفلفل والكزبرة والطماطم والبيض المسلوق أو الطري المسلوق والتوابل ، إلى جانب صلصة تاباسكو الاختيارية.
أولا دي كارني

هل يمكن اعتبار حساء اللحم البقري حساء؟

يعد أولا دي كارني الشهي طبقًا مفضلًا لعطلة نهاية الأسبوع ستجده مُعدًا في العديد من المنازل في جميع أنحاء البلاد في أي شهر من العام. بينما يمكن مقارنة الحساء ببعض الحساء من ثقافات أخرى ، هناك بالطبع مجموعة من المكونات التي تساعد على جعله فريدًا في الشكل والمذاق.
كوستاريكا هي قلب المكونات الطازجة ، ويتم استغلالها في وصفة أولا دي كارني. وتشمل هذه المكونات الكسافا والجزر والذرة والموز وجذر القلقاس. إلى جانب الخضار الأخرى ، هذا الحساء مليء بالنكهات الغنية.
باتاكونس
باتاكونس لذيذ المقلية. يتم تقديمه بشكل رئيسي كوجبة خفيفة ويتكون أساسًا من تسطيح الموز و قليه مرتين.
أحب أن أنهيهم بقليل من ملح البحر ، ويقدم مع بيكو دي جالو أو الفاصوليا السوداء المهروسة (غمس الفاصوليا السوداء). باتاكونس يجعل فاتح الشهية كبيرة!
فلان
المزيد من الحلوى! Flan هو حلوى حلوة تمزج بين الحليب والفانيليا والسكر والبيض ، مما ينتج عنه كاسترد لذيذ من البيض! على الرغم من طهيها في مقلاة مبطنة بالكراميل ، يتم تبريدها قبل تقديمها.
من الشائع الاعتقاد بأن الفلان جاء من الرومان ، وأن وصفة اليوم هي اختلاف عن الأصل ، الذي استخدم العسل بدلاً من السكر.


صور اشهر الاكلات في كوستاريكا


خصم يصل إلى 25%