البرازيل المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اشهر الاكلات في البرازيل
  1. البريجاديرو

  2. كانجيكا

  3. خبز الجبن

  4. امبادا

  5. كريب تابيوكا


هناك بعض الأطعمة في البرازيل التي تلخص كل شيء جيد عن الطعام في هذا البلد ، وعندما تأتي وتذهب ، فهذه الوجبات الخفيفة والأطباق ستفتقدها بالتأكيد. رحلتك إلى أمريكا الجنوبية ليست كاملة إلا إذا جربت جميع الأطعمة البرازيلية التالية مرة واحدة على الأقل!

البريجاديرو

البريجاديرو هي كرات من الكمأ مصنوعة من الحليب المكثف ومغطاة برشات الشوكولاتة. البريجاديرو التقليدي هو شوكولاتة الحليب ، ولكن هناك أيضًا إصدارات شوكولاتة بيضاء متوفرة أيضًا. يمكن أن يصبحوا أكثر لذة عند صنعهم من الفراولة الكاملة في المنتصف.

كانجيكا

كانجيكاهو وعاء من قطع كاملة من الذرة البيضاء ممزوجة بالحليب ، ولبن من حليب جوز الهند والحليب المكثف لصنع حلوى كريمة تحسد عليها مع رش القرفة في الأعلى. يتم تقديمه عادةً خلال مهرجان يونيو السنوي ، ولكن نظرًا لأنه من مذاقه لذيذ جدًا للتواجد لمرة واحدة فقط في السنة ، فمن السهل العثور عليه على مدار السنة.

خبز الجبن

هذا أكثر بكثير من مجرد خبز الجبن. مصنوعة من دقيق الكسافا حتى تكون خالية تمامًا من الغلوتين ، هذه النفخات الصغيرة مقرمشة من الخارج ، ومن الداخل ومليئة بنكهة الجبن. يمكن بيعها في عبوات مع كرات الجبن الصغيرة في الداخل ، أو ككرات كبيرة بحجم البرتقال الكبير.

امبادا

امباداعبارة عن فطائر صغيرة تُباع في جميع مطاعم الوجبات الخفيفة والبارات والمطاعم تقريبًا في جميع أنحاء البرازيل. فهي مثالية كوجبة خفيفة أثناء التنقل. الحشوات الأكثر شيوعًا هي اللحوم المجففة أو الدجاج مع الجبن الكريمي أو القريدس مع الجبن الكريمي أو قلب النخيل.
الباستيل
يتم تقديم الباستيل كمعجنات مستطيلة كبيرة في أسواق المزارعين أو على شكل معجنات على شكل نصف القمر في الحانات. تشمل الحشوات النموذجية اللحوم المطحونة والجبن والروبيان والدجاج مع الجبن الكريمي
أكاراجي
أكاراجي هو فطيرة الفاصوليا سوداء العين مقلية عميقة ويقدم البخار الساخن. عادة ما يحتوي على الروبيان في الداخل ويتم تقديمه بزيت الفلفل الحار الاختياري.

كريب تابيوكا

كان كريب التابيوكا طعامًا نموذجيًا في شمال شرق البرازيل ، ولكنه أصبح شائعًا مؤخرًا في العديد من المدن الساحلية الأخرى. غالبًا ما يتم تقديمه في أكشاك الشوارع الصغيرة مثل المالح بالجبن والطماطم أو كحلو مع الشوكولاتة والفراولة والموز والمكسرات.
سيخ روبيان
الروبيان الطازج على سيخ هو الغذاء الأول الذي يتم رصده على الشواطئ في البرازيل ، حيث يتجول بائعو الشواطئ لأعلى وأسفل لبيع الروبيان المشوي العملاق المخترق على أسياخ خشبية عملاقة.
روبيان موكويكا
يتم طهي هذا الحساء اللذيذ ببطء مع القريدس وزيت جوز الهند والحليب مع الخضار المضافة. إنه طبق نموذجي من باهيا ، لكنه محبوب في جميع أنحاء البرازيل.


صور اشهر الاكلات في البرازيل


خصم يصل إلى 25%