ماليزيا المسافرون العرب

kmn
24-02-2022 - 08:49 pm
من فضلكم اريد مكان عرض الكوبوي والفيلة في ماليزيا ...........

habeeb
مساك الله بالخير kmn
موجوده في افاموسا على هذا الرابط
وتقبل تحياتي

ام البنين
نعم يكفيها وبزيادة تزورها نهارا وتحضر عروضهم ثم ترجع فى المساء..
واوقات العروض المناسبة التى تبدأ فى الساعة الواحدة ظهرا......

الباسل2005
, ( )
, ,

بنت سنعه
افاموساا احنا رحنا لها من الظهر يعني طلعنا من الفندق الساعة12 الظهر
وقفنا في محطة البنزين صلينا وأخذنا لنا فطور يعني وصلنا الساعة 2الظهر وانا أحس أن ماله داعي النوم
في افاموسا ماتستاهل كم يوم وزي مايقول أخوي افاموسا ((خدعة)) يعني يمدحونها وشي ويقولون
أسكنو فيها وتطلع مافيها شي يستاهل السكن فيها بس الصراحة تستاهل أن الواحد يروح لها من الصبح
للمساء وفيها عرض طيور وعرض فيلة والكوبوي وفي الالعاب المائية وفي هناك ملاعب الجولف وفي
طيران شراعي وهو الوحيد في ماليزيا وسعرها إلي أذكرة في الموسم احنا رحنا كان ب180 رنقيت
ومايشيل أكثر من شخص واحد توجد العربات الكهربائية للأيجار للتجول بها فى المنتجع ويقولون في
عروض رائعة في الليل كان في ناس كويتين هناك قالو لنا لايطوفكم بس الصراحة تعبنا ورحنا الفندق
وماشفناه واحنا رحنا عالم الالعاب المائية حلو زي ألعاب صن واي بس في أشياء غير وهي أكبر عالم مياه
في ماليزيا وفي عالم السفاري في سيارة دخول للحيوانات الطليقة أخذنا فيها جولة حلوة وتشوف
الحيوانات طليقة كأنها بالغابة وسيارة مؤمنة
بس عندي ملاحظة:
أحنا مررة أنزعجنا على سعر الدخول أحنا كنا 4أشخاص وطفل كلن كل شي بدون الغداء ب2000رنقت الصراحة السعر مبالغ فيه
وأي سؤال أنا حاضرة وإنشاء الله أكون افدتك

الباسل

ALBUAIN
  1. الصيف الماضي 2006

السعر غير معقول يمكن زوجك ماخذ الباقي .

الصيف الماضي 2006

انه وزوجتي واربعة اولاد مع وجبات الغداء كانت مجموع التذاكر اذا ماخانتني الذاكرة 856تقريبا يعني ماتعدي الاف مع وجبات غداء من المطعم الموجود في الحديقة كما ان دخول مدينة الكوبوي لايتجاوز 500 رنجت .
لاكن حبيت اعيد وكرر منتجع افاموسا جيد. وهو احد المواقع السياحية فى ولاية ملكا اكرر ملكا يعني الي يروح افاموسا ياخذله بيت ثلاث غرف نوم مع المسبح ويجلس 3 ليالي لان لابد من زيارة ملكا لانها لاتقل تميزا عن اي منطقة اخري بما تحتويه من شواطىء وجزر واثار تاريخية على سبيل المثال
شاطئ تانجونج كلينج من أروع الشواطئ الرملية على مضيق ملاكا ويبعد حوالى 15 كم شمال مدينة ملاكا ، وتحيط أشجار جوز الهند بالشاطئ الرملى الذى يمتد لأكثر من 15 كم ، ويمكن ممارسة السباحة والاسترخاء على هذا الشاطئ ، ومن الشواطئ الجميلة أيضا شاطئ ( كليبانج ) وهو من أقرب الشواطئ لمدينة ملاكا ويتميز بشاطئ رملى جميل كما أن المياه هناك صالحة للسباحة ، وعلى بعد حوالى 17 كم من ملاكا توجد قرية صغيرة لصائدى الأسماك تسمى ( بانتاى كوندور ) ويوجد بها شاطئ رملى جميل ويمكن ممارسة الصيد من خلال مبنى خشبى فى وسط البحر يربطه جسر بالشاطئ ، ويمكن الوصول لهذه الشواطئ بكل يسر وسهولة سواء بالسيارات الخاصة أو الباصات التى تنطلق من محطة باصات ملاكا على شارع تون .
جزيرة بيسارتقع تقريبا 3 اميال بحريه من سبينغكالان برنوه في اومباي وتبعد حوالي 10 كلم من مدينة ملكا تغطي مساحة 133 هكتارالجزيرة مازالت تحتفظ بأصالتها وهي جنه لمن يرغب في الاستمتاع بهواء نقي وشواطئ رمليه فضيه بيظاء وبها فنادق بدرجات عالميه الجزيرة مدعاه لتمضيه اوقات طيبه للسياحه والرحلات في الغابات والمناطق المحيطه كما لابد من زيارة منطقة أيركيروه التي تبعد عن ولاية ملكا 15 كم تقريبا ويوجد بها بها ولابد من زيارة مدينة الفنادق وملاعب الجولف الغابة الاستجامية حدييقة الحيوانات ويوجد بها أكثر من 44 جنس .. من شرق آسيا .. وإفريقيا .. وتعد من أفضل حدائق الحيوان في ماليزيا ..
متنزه الزواحف مزرعة الفراشات يوجد بها أكثر من 200 نوع من الفراشات .. وأكثر من 400 نوع من الحشرات مزرعة التماسيح ويوجد بها أكثر من 100 نوع من التماسيح حوض السمك وماليزيا الصغير وتمثل ماليزيا .. خصوصًا في منازلها ..واسيا الصغير تجمع حضارات الدول التالية : ماليزيا, تايلاند, الفلبين, سنغافورة, أندونيسيا و بروناي والمتحف
طبعا ومن اراد عبق التاريخ فيوجد فى ملكا اثار كثير وحصون وقلاع وسفن وقد اقيم متحف على ميناء ملكا علي شكل سفينة كبيرة يرجع تاريخها 1400 م
ومن اراد التسوق فيوجد مركز تسوق كبير جدا بالقرب من ميناء ملكا التاريخية ويبعد عن منتجع افاموسا 45 دقيقة بالسيارة .
طبعا المعلومات الموجوده منقوله من مواقع اخري حيث لم يقدر لى الله ان ازورها جميعا لانها تحتاج لفترة طويلة ونحن رحاله لانستقر لاكثر من اربع ايام .
سامحوني علي الاسترسال لان ملكا ليست فقط افاموسا .