بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



حكمت حكمت
أماكن سياحية في الأردن للعائلات
16-05-2017 - 10:17 am

تزخر الأردن بالعديد من الأماكن الأثرية و السياحية الجميلة، التي تعتبر مقصداً للعائلات لأجل الذهاب إليها في رحلاتٍ ترفيهية، وتتميز معظم هذه المواقع بأجوائها العائلية المريحة و جمالها الطبيعي، خصوصاً أن الأردن يعتبر من الدول التي تتمتع بمناخ معتدل، بالإضافة إلى الأمن والاستقرار، و البيئة الطبيعية الجميلة، بالإضافة إلى التنوع الكبير في المناطق، ما بين البحر و الأغوار و المناطق الجبلية و المناطق السهلية و الصحراء.
أماكن سياحية في الأردن للعائلات إليك مجموعة من أهم الأماكن السياحية في الأردن للعائلات :

مدينة البتراء الأردنية
تعتبر  من أجمل الوجهات السياحية في الأردن، و المثالية للرحلات العائلية، لما فيها من تنوع تاريخي و حضاري و مرافق رائعة تثري أجواء الرحلة.

البحر الميت
يعد مكاناً فريداً من نوعه، ليس على مستوى الأردن فقط، بل على مستوى العالم أجمع، فهو يقدم للزائر المتعة و السياحة العلاجية، كما أنه يعد المكان الأنسب للاستمتاع العائلة.

العقبة
تتميز مدينة العقبة الأردنية بجمال أجوائها، واعتدال أسعار السكن والمطاعم والمحلات التجارية فيها، مما  يتيح للعائلة قضاء أجمل أوقات العطلة فيها، لذلك تعتبر وجهةً سياحيةً مثاليةً للعائلة.

  • آثار جرش
تعتبر هذه المدينة متحفاً تاريخياً مفتوحاً، و مكانا مناسبا للأجواء العائلية، خصوصا أنها مدينة أثرية تضم العديد من المرافق والخدمات.

قلعة عجلون وغابات عجلون
تمتع عجلون بالبيئة الساحرة، نظراً إلى بيئتها الجبلية و أشجارها الخضراء، التي تضم أيضا العديد من الأماكن الأثرية الأخرى مثل :
  • 1. قلعة عجلون.
  • 2. كنيسة مار الياس القديمة.
  • 3. محمية طبيعية.
لذلك تعد من أبرز الوجهات السياحية العائلية، خصوصاً في فصل الصيف، نظراً لاعتدال أجوائها.

  • حمامات ماعين
هي عبارة ينابيع ماء علاجية حارة، تضم العديد من المرافق التي تخدم العائلات والسائحين، و بيئة مناسبة للرحلات العائلية.

وادي رم
يسمى أيضاً وادي القمر، و هو من أروع الأماكن الطبيعية في الأردن، حيث تنظيم فيه العديد من الرحلات الجماعية، كما أنه أهم الوجهات السياحية الرائعة التي يسعى الجميع إليها، خاصة العائلات.

يتميز جبل القلعة بأنه أقدم أماكن عمان، وهو من المناطق الجميلة جداً، التي تحتوي على تاريخ عريق جداً، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق التي تخدم السائحين و العائلات.





سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

أماكن سياحية في الأردن للعائلات