بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



((وسيم العرب)) ((وسيم العرب))
نداء لكبار الرواد للشام الكبير (دمشق)
17-12-2014 - 10:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..۔

حياكم الله واهلا وسهلا بكم جميعا ....۔ واسال الله ان يبارك لكم في هذه العشر (عشر ذي الحجه) جعلنا واياكم من المقبولين اينما كنا ...۔


بداية اشكر جميع الاعضاء الذي اثرو عقولنا بالمعلومات النيره والمهمه عن سوريا الحبيبه ..۔


ونظرا لما هو حاصل في هذه الاشهر من اشكالات كثيره في بلاد الياسمين ، وعدم تمكن السياح من زيارة معشوقتهم مما تسبب في نضوب المحبره لدى اعضاء كثر ..۔


فاتمنى ان يجتمع الكبار ويخرجوا لنا بخريطه مبسطه تظهر اهم الاماكن في سوريا ..۔

مثلا : دمشق ما هي اهم الاماكن التي يمكن زيارتها بها ...۔ معالم واثار ـ متنزهات ـ اسواق ...۔ على ان يكون مشار لها في هذه الخريطه .۔

ويأتي بعدها اللاذقيه ـ وحلب ـ وحمص ـ والمناطق الريفيه ..۔ كلها يشار إليها في الخريطه ..۔


شكرا لكم ....





المشاركات

سفيرالورد سفيرالورد
نداء لكبار الرواد للشام الكبير (دمشق)


فكرة جميلة جدا ..انا من عشاق الشام بلا فخر زرتها لاكثر من 20 مره وقضيت في ربوعها وربوع لبنان الجميل شهر العسل مع زوجتي قبل 6 شهور تقريبا ..۔ وبعد غدا مسافر ان شاء الله مع زوجتي الى الشام عن طريق مطار الملك فهد بالدمام لقضاء عيد الاضحى المبارك ولتجديد شهر العسل إن شاء الله هههه ...ولسوريا مكان مميز واجواء مميزة في قلوب كل العرب ...اعرف اماكن كثيرة في الشام وخارجها اما وضع خريطة (رسوم وخلافة فليس بوسعي حاليا لظروف الانشغال بالترتيب للسفر فعذرا ولكن من ناحية التمشية والسياحة فسوريا زاخرة وياريت كل عضو يسلط الضوء على شئ معين انا ساتكلم عن حديقة تشرين في المزه بمدينة دمشق وهي متنفس طبيعي رائع لسكان دمشق وسياحها وتبلغ مساحتها اكثر من 33 هكتار وبتصميم رائع وبعدة اصناف من الاشجار والورود والتجوال فيها ممتع للنظر والقلب معا ..(اتذكر اني اشتريت وردة حمراء من بائع ورد واهديتها لزوجتي في ثالث يوم زواجنا ) ....اتمنى كل عضو يسلط الضوء على بعض الاماكن السايحية كما قال الاستاذ وسيم ۔


راكان البدوي راكان البدوي
نداء لكبار الرواد للشام الكبير (دمشق)


الله يحفظ سوريا ويعيد لها الامن والامان ويمنع عنها شر الفتن كل شبر في سوريا سياحي من بلودان ومشتى الحلو وصلنفه وكسب وحلب واللاذقيه وام الطيور والسمرى وطرطوس والزبداني ومشقيتا وحمص وحماه


((وسيم العرب)) ((وسيم العرب))
نداء لكبار الرواد للشام الكبير (دمشق)


يرفع للاهمية القصوى ....


البشمهندسة البشمهندسة
نداء لكبار الرواد للشام الكبير (دمشق)


يعطيكم العافيه جميعا



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

نداء لكبار الرواد للشام الكبير (دمشق)