مهرجان فانوس بينغ شى
أكتشف

نبذه عن مهرجان فانوس بينغ شى

من بين جميع المهرجانات الصينية القديمة ، من الأفضل إعادة تخيل مهرجان فانوس بينغ شى في العصر الحديث ، مع عروض الإضاءة الرائعة والحفلات الموسيقية الحية والفوانيس الميكانيكية المتوهجة العملاقة. ومع ذلك ، فإن أحد أفضل النظارات لا يزال أبسط وأكثرها تقليدية: إصدار فانوس السماء.
tiāndēng (天 燈 ؛ فانوس السماء) هو فانوس ورقي كبير مع وجود عنصر قابل للاحتراق متصل بالجانب السفلي. عندما يكون العنصر مضاءًا ، يرتفع الهواء الساخن إلى كيس الفانوس ويطفو الفانوس في السماء مثل بالون الهواء الساخن.
في Pingxi ، كان الناس يرسلون فوانيس السماء في الهواء لأجيال. منذ فترة طويلة ، كانت القرى الجبلية النائية عرضة لهجمات اللصوص واللصوص. تم استخدام فوانيس السماء للإشارة إلى الآخرين ، غالبًا النساء والأطفال ، للتعبئة والتوجه إلى التلال العالية في أول بادرة من المتاعب. ولكن اليوم يتعلق الأمر بسعادة غامرة بمشاهدة الأشياء الملونة المتوهجة التي تطفو على السماء المظلمة.
يقام المهرجان في عطلات نهاية الأسبوع أو الأسبوعين في شهر فبراير ، أحدهما من المحتمل أن يتزامن مع مهرجان الفانوس الربيعي (元宵節) ، الذي يحدث في اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول. خلال المهرجان ، هناك حافلات مكوكية طوال اليوم إلى الموقع. وبعد حلول الظلام ، تصدر الفوانيس بشكل جماعي كل 20 دقيقة. تجري الأحداث في أماكن مختلفة ، بما في ذلك Pingxi Junior High (平溪 國 中) و Qingtong Junior High (青桐 國 小) و Shifen Sq (十分 廣場).
إذا كنت ترغب في إضاءة الفانوس الخاص بك ، تذكر أولاً كتابة بعض الرغبات الخاصة به. عندما تطفو على السماء ، كرر رغباتك لنفسك ... والصلاة لا يحترق الفانوس قبل الأوان وينهار في الحشود ، أو يضيء خيمة على النار ، كما يحدث أحيانًا.
وهو ما يقودنا إلى النقطة الأخيرة. على مدار العامين الماضيين ، سمحت البلدة المحلية ببيع وإطلاق فوانيس السماء في أي وقت وفي أي مكان. الغابات المحيطة الآن مملوءة بالأصداف القبيحة للفوانيس المستهلكة وهي مسألة وقت فقط قبل حدوث حريق كبير. إذا كنت تتساءل عن سبب تأييدنا لإصدار مهرجان الفانوس ، فذلك لأنه في هذا الوقت يتم إغلاق جميع الطرق المؤدية إلى المنطقة ، وشاحنات الإطفاء جاهزة للتعامل مع أي حوادث ، وهناك أطقم تنظيف لما بعد المهرجان ، وهي أيضًا رطبة جدًا الوقت من السنة (مما يجعل من خطر حرائق الغابات لا تذكر). خلال الفترة المتبقية من العام ، لا يوجد أي احتياطات. تصرف بمسؤولية إذا قمت بزيارة المنطقة.



صور مهرجان فانوس بينغ شى

مهرجان فانوس بينغ شى

الاراء والتعليقات حول مهرجان فانوس بينغ شى

لا توجد تعليقات واراء بالوقت الحالي حول مهرجان فانوس بينغ شى ساهم بنشر تجربتك ورأيك عنها الآن.

نشر تعليق حول مهرجان فانوس بينغ شى

هل لديك تجربه مع مهرجان فانوس بينغ شى أضف تجربتك ورأيك عنها

فعاليات مشابهة من مهرجان فانوس بينغ شى

قد تستمتع بالانشطة والفعاليات التالية ايضاً