تايوان المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مهرجان شبح كيلونغ
  1. ساحل شمال شرق تايوان


ساحل شمال شرق تايوان

خلال الشهر القمري السابع ، تستضيف كيلونغ مهرجان الشبح الأكثر شهرة في تايوان ، وهو مزيج رائع من المعتقدات والطقوس الطاوية والبوذية. يستمر المهرجان طوال شهر كامل (عادة ما يكون شهر أغسطس أو سبتمبر) ، وفي كل عام يتم اختيار عشيرة كيلونج مختلفة لرعاية الأحداث. تشمل المعالم البارزة العروض الفنية الشعبية ، وفتح بوابات الجحيم ، وإطلاق فوانيس المياه المحترقة.
بدأ مهرجان كيلونغ في منتصف القرن التاسع عشر كوسيلة لجسر الصدع بين المجموعات المتناحرة من المهاجرين في هوكلو. ومع ذلك ، فإن الاعتقاد في شهر الأشباح واسع الانتشار في الثقافة الصينية. وفقًا للمعتقدات الشائعة ، خلال هذا الشهر ، تتجول "الأرواح الجائعة" (أو "الإخوة الصالحون" كما يطلق عليهم أيضًا) في تجوال الأرض ويجب استرضائها وإشباعها مع المآدب الاحتفالية والمهرجانات والكثير من حرق أوراق الأشباح كن حذرا جدا في هذا الوقت).
الأحداث الرئيسية هي كما يلي:
اليوم الأول ، يتم فتح أبواب الجحيم عند الظهر في معبد لاوداجونج ، غرب ميناء كيلونج.
أضواء اليوم 12 مضاءة على المذبح الرئيسي لمعبد تشوبو (主 普 壇) ، وهو المعبد الذي يطل على ميناء كيلونغ من حديقة تشونغ تشنغ.
اليوم 13 يكرم عرض كبير في جميع أنحاء وسط مدينة كيلونغ العشائر الـ 15 المشاركة.
اليوم 14 يقام حفل إطلاق مفصل للمصباح (هذا هو الحدث الرئيسي لشهر الأشباح). يبدأ الحفل بعرض مسائي في الشوارع مساءً يتجه ببطء إلى ميناء بادوزي جنوب شرق وسط المدينة. في وقت ما حوالي منتصف الليل (تقنيًا من اليوم الخامس عشر تقريبًا ، لذلك لا تضليل المعلومات السياحية وتظهر في وقت لاحق من ذلك اليوم) يتم إطلاق فوانيس الماء على شكل منازل ومليئة بورق الأشباح في الميناء وإشعال النار فيها.
اليوم 15: خلال اليوم ، تحمل المعابد والأسر الخاصة طقوس Pudu ، في جوهرها عروض ذبيحة لتخليص الأرواح المتجولة من معاناتهم. سترى أكوام من الطعام والمال خارج منازل الناس. تقام أكبر الطقوس في معبد تشوبو في الساعة 5 مساءً. في وقت متأخر من الليل ، يقوم كاهن طاوي بأداء رقصة طرد الأشباح لتذكير الأشباح بضرورة العودة إلى عالمهم بعد نهاية الشهر.
اليوم الأول ، الشهر القمري الثامن في الساعة 5 مساءً ، يتم إغلاق بوابات الجحيم مرة أخرى في معبد لاوداجونج. وفقا لخبراء الفولكلور ، يتم إغلاق البوابات في اليوم الأول من الشهر الثامن للسماح للأرواح المتأخرة المحتملة.


صور مهرجان شبح كيلونغ

مهرجان ازدهار الكرز

مهرجان ازدهار الكرز

من قال أنه لا يمكنك أن تجد سوى أزهار الكرز في اليابان ، فلم يزر تايوان قط في الربيع! لذلك إذا كنت تحلم بلقب عجائب ساكورا ، فتايوان هي وجهة رائعة أيضًا! من كانون الثاني (يناير) حتى شهر نيسان (أبريل) ، تصطف المدن في جميع أنحاء البلاد بأشجار الكرز - وقد حصلنا على معلومات مفصلة عن متى وأين يجب أن تذهب لعلاج الساكورا النهائي.
يستمر مهرجان ازدهار الكرز Cherry Blossom في مارس أو أبريل لمدة أسبوعين ، بينما تتفتح الأشجار. هذا هو وقت مزدحم للغاية للحديقة.
مهرجان الفيلم البدوي الحضري

مهرجان الفيلم البدوي الحضري

يسلط الضوء على الإبداع والطاقة في صناعة الأفلام الوثائقية. العروض في مواقع مختلفة بما في ذلك SPOT هواشان ؛ القبول هو 200 دولار تايواني. يُعقد سنويًا منذ عام 2002 ، حدثًا رئيسيًا في تايوان للأفلام والموسيقى المستقلة ، مع قسم منسق للأفلام المستقلة الدولية ، وقسم منافسة للأفلام المحلية ومهرجان موسيقى مدته يومين. لقد أطلقنا علينا اسم "mini-SXSW" ، وهي منصة مستقلة ومبدعة للأفلام والموسيقى والفن والإبداع الآخر. مهمتنا هي خلق حوار بين الأفكار والمجتمعات المتطورة ، والأسباب والحركات الاجتماعية. في تايوان ، نحن معروفون كمنصة حيوية لأحدث الأفكار السينمائية عن الفن والموسيقى والهوية والحركات البيئية والناشطين والتحول الاجتماعي والثقافة بشكل عام. الحضور أكثر من 10،000 مجموع الزيارات سنويا.
تقام فعالياتنا السينمائية الرئيسية في وسط تايبيه في أبريل ومايو ، مع عروض تجول في أشهر الصيف إلى مدن تايوان أخرى بما في ذلك شينتشو وتاويوان و تايتشونغ.
مهرجان سونغكران

مهرجان سونغكران

يوجد في تايبيه مجتمع كبير من البورميين والتايلانديين ومهرجان المياه السنوي للاحتفال بالعام الجديد هو حدث شعبي للسكان المحليين والزوار. الحدث يحدث في أبريل في ضاحية تشونغ خه. مهرجان سونغكران هو ذروة الروعة السنوية لتايلاند وميانمار مع تقليد رش المياه على بعضها البعض. يقام هذا المهرجان سنويا من قبل حكومة مدينة تايبيه الجديدة منذ عام 1998 لتعزيز التفاهم والاحترام المتبادلين بين السكان المحليين والمهاجرين من جنوب شرق آسيا.
بالإضافة إلى الأنشطة ، سيتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق من جنوب شرق آسيا لأفراد الجمهور القادمين لتجربة الكاريزما للمهرجان.
تضم مدينة تايبيه الجديدة أكبر عدد من المهاجرين الجدد في تايوان ، ومنطقة نانشيجياو بالمدينة بها أعلى عدد من سكان ميانمار والصين ، يعيش معظمهم في شارع هواشين ، وهي منطقة رائعة لتناول الطعام والتسوق اكتسبت لقب "شارع ميانمار".

خصم يصل إلى 25%