مهرجان شبح كيلونغ
أكتشف

نبذه عن مهرجان شبح كيلونغ

ساحل شمال شرق تايوان
خلال الشهر القمري السابع ، تستضيف كيلونغ مهرجان الشبح الأكثر شهرة في تايوان ، وهو مزيج رائع من المعتقدات والطقوس الطاوية والبوذية. يستمر المهرجان طوال شهر كامل (عادة ما يكون شهر أغسطس أو سبتمبر) ، وفي كل عام يتم اختيار عشيرة كيلونج مختلفة لرعاية الأحداث. تشمل المعالم البارزة العروض الفنية الشعبية ، وفتح بوابات الجحيم ، وإطلاق فوانيس المياه المحترقة.
بدأ مهرجان كيلونغ في منتصف القرن التاسع عشر كوسيلة لجسر الصدع بين المجموعات المتناحرة من المهاجرين في هوكلو. ومع ذلك ، فإن الاعتقاد في شهر الأشباح واسع الانتشار في الثقافة الصينية. وفقًا للمعتقدات الشائعة ، خلال هذا الشهر ، تتجول "الأرواح الجائعة" (أو "الإخوة الصالحون" كما يطلق عليهم أيضًا) في تجوال الأرض ويجب استرضائها وإشباعها مع المآدب الاحتفالية والمهرجانات والكثير من حرق أوراق الأشباح كن حذرا جدا في هذا الوقت).
الأحداث الرئيسية هي كما يلي:
اليوم الأول ، يتم فتح أبواب الجحيم عند الظهر في معبد لاوداجونج ، غرب ميناء كيلونج.
أضواء اليوم 12 مضاءة على المذبح الرئيسي لمعبد تشوبو (主 普 壇) ، وهو المعبد الذي يطل على ميناء كيلونغ من حديقة تشونغ تشنغ.
اليوم 13 يكرم عرض كبير في جميع أنحاء وسط مدينة كيلونغ العشائر الـ 15 المشاركة.
اليوم 14 يقام حفل إطلاق مفصل للمصباح (هذا هو الحدث الرئيسي لشهر الأشباح). يبدأ الحفل بعرض مسائي في الشوارع مساءً يتجه ببطء إلى ميناء بادوزي جنوب شرق وسط المدينة. في وقت ما حوالي منتصف الليل (تقنيًا من اليوم الخامس عشر تقريبًا ، لذلك لا تضليل المعلومات السياحية وتظهر في وقت لاحق من ذلك اليوم) يتم إطلاق فوانيس الماء على شكل منازل ومليئة بورق الأشباح في الميناء وإشعال النار فيها.
اليوم 15: خلال اليوم ، تحمل المعابد والأسر الخاصة طقوس Pudu ، في جوهرها عروض ذبيحة لتخليص الأرواح المتجولة من معاناتهم. سترى أكوام من الطعام والمال خارج منازل الناس. تقام أكبر الطقوس في معبد تشوبو في الساعة 5 مساءً. في وقت متأخر من الليل ، يقوم كاهن طاوي بأداء رقصة طرد الأشباح لتذكير الأشباح بضرورة العودة إلى عالمهم بعد نهاية الشهر.
اليوم الأول ، الشهر القمري الثامن في الساعة 5 مساءً ، يتم إغلاق بوابات الجحيم مرة أخرى في معبد لاوداجونج. وفقا لخبراء الفولكلور ، يتم إغلاق البوابات في اليوم الأول من الشهر الثامن للسماح للأرواح المتأخرة المحتملة.



صور مهرجان شبح كيلونغ

مهرجان شبح كيلونغ

الاراء والتعليقات حول مهرجان شبح كيلونغ

لا توجد تعليقات واراء بالوقت الحالي حول مهرجان شبح كيلونغ ساهم بنشر تجربتك ورأيك عنها الآن.

نشر تعليق حول مهرجان شبح كيلونغ

هل لديك تجربه مع مهرجان شبح كيلونغ أضف تجربتك ورأيك عنها

فعاليات مشابهة من مهرجان شبح كيلونغ

قد تستمتع بالانشطة والفعاليات التالية ايضاً