مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد
أكتشف

نبذه عن مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد

يُعد مهرجان ومسابقة الدولي للأسد للرقص الذي يقام كل شهر ديسمبر في حمام السباحة كاوشيونغ الدولي وملعب كاوشيونغ ارينا روعة شعبية صاخبة. يستقطب الحدث الذي يستمر يومين عشرات الآلاف من الزوار من جميع أنحاء آسيا. بيع التذاكر بسرعة.
"رقصة الأسد" هي تقليد الفولكلور الصيني الذي انقضى منذ 1000 عام. رقص الأسد هو برنامج لا بد منه لجميع الاحتفالات الوطنية ومعارض المعابد المحلية. كل يوم 18 من الشهر القمري التاسع ، عيد ميلاد Xianying Master ، هو مناسبة كبيرة لسكان تايشان للالتقاء والاحتفال. يقام مهرجان الأسد للرقص الثقافي سنويًا منذ عام 2007. إنه مهرجان يضم طقوس المواكب من أجل حسن الحظ والثروة ، وأصبح الجو السعيد لرقصة الأسد سمة مهمة لتوحيد الثقافة المحلية بالإضافة إلى الحدث الكبير الذي يتطلع إليه السكان المحليون كل عام.
أصبح مهرجان تايشان لثقافة رقص الأسد ، من أجل تعزيز الملامح الثقافية المحلية ، "أكبر أسد زهور تقليدي في تايوان" باعتباره التميمة الخاصة للمهرجان. تهدف مسابقة رقص الأسد التي يكون موضوعها "الأسود" إلى نشر فنون القتال "اللعب مع الأسود" التي تم نقلها محليًا لفترة طويلة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيم أنشطة مثل Lion King Creative Markets ، ومعرض يبيع الأطباق المحلية ، بالإضافة إلى "مسابقة التصوير الفوتوغرافي" ، والتي تعرض مهرجانًا ثقافيًا "Lion Art" الإبداعي.



صور مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد

مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد

الاراء والتعليقات حول مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد

لا توجد تعليقات واراء بالوقت الحالي حول مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد ساهم بنشر تجربتك ورأيك عنها الآن.

نشر تعليق حول مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد

هل لديك تجربه مع مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد أضف تجربتك ورأيك عنها

فعاليات مشابهة من مهرجان ومسابقة الرقص الدولي للأسد

قد تستمتع بالانشطة والفعاليات التالية ايضاً