مهرجان أميس للحصاد
أكتشف

نبذه عن مهرجان أميس للحصاد

يقام أكبر مهرجان أصلي في تايوان في يوليو وحتى أغسطس وأحيانًا في سبتمبر في هوالين وتايتونج. يتم اختيار التواريخ الدقيقة من قبل زعماء القبائل على أساس أوقات الحصاد ، والتي تختلف من مكان لآخر. تشمل الاحتفالات الكثير من الأغاني والرقص ، ومراسم ترحيبي وإيفاد.
مهرجان أميس للحصاد هو مهرجان يحتفل به أميس، إحدى المجموعات الإثني عشر الإثنية المعترف بها من قبل حكومة تايوان. يبلغ عدد سكانها حوالي 170،000 ، مما يجعلها واحدة من أكبر المجموعات العرقية. يحتفل امي بالعديد من المهرجانات والاحتفالات الصغيرة والأكبر على مدار العام. جميع المهرجانات والاحتفالات تتصل بجوانب هامة من ثقافة وهوية أميس.
يعد "مهرجان الحصاد" ، والمعروف أيضًا باسم "حفل الحصاد" ، أهم مهرجان للقبائل الأصلية في تايوان ويقام للاحتفال بالحصاد. يستمر الحفل حوالي سبعة أيام. يقام "مهرجان الحصاد" خلال شهري يوليو وأغسطس وسبتمبر. عادة ، ستختار القبائل المختلفة أوقات مختلفة للاحتفال بها في نفس المنطقة. في السابق ، كان الغرض الرئيسي من المهرجان هو أن يصلي للآلهة الأجداد ليباركوا بنجاح المحاصيل التي تم حصادها ، وللتمني في موسم الحصاد الوفير من الحبوب ونمو السكان وتربية الماشية في العام المقبل. بعد الطقوس ، يتجمع الناس لتناول العشاء والرقص وحفلة لإطلاق النار في المخيم والألعاب. في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى عبادة الأسلاف والآلهة ، يعد الاحتفال بمهرجان الحصاد أيضًا برنامجًا مهمًا لجذب عدد متزايد من السياح.



صور مهرجان أميس للحصاد

مهرجان أميس للحصاد

الاراء والتعليقات حول مهرجان أميس للحصاد

لا توجد تعليقات واراء بالوقت الحالي حول مهرجان أميس للحصاد ساهم بنشر تجربتك ورأيك عنها الآن.

نشر تعليق حول مهرجان أميس للحصاد

هل لديك تجربه مع مهرجان أميس للحصاد أضف تجربتك ورأيك عنها

فعاليات مشابهة من مهرجان أميس للحصاد

قد تستمتع بالانشطة والفعاليات التالية ايضاً