السياحة في هوكايدو
منطقة ذات وفرة من الجمال الطبيعي و مهرجانات طوال الفصول
أكتشف

مقدمة عن السياحة في هوكايدو

منطقة ذات وفرة من الجمال الطبيعي و مهرجانات طوال الفصول السياحة في اليابان / السياحة في هوكايدو

نبذه عن السياحة في هوكايدو

هوكايدو هي جزيرة في أقصى شمال اليابان ، وتحيط بها البحر في كل الاتجاهات. إنها أرض واسعة ، تمثل 22 ٪ من إجمالي مساحة اليابسة في اليابان. الرطوبة المنخفضة تجعل الصيف لطيفًا ، بينما في الشتاء ، يمكنك الاستمتاع بالرياضات الشتوية. الجزيرة تكتسب شعبية كوجهة سياحية طوال الفصول الأربعة.
في هوكايدو يمكنك الاستمتاع بروعة الطبيعة: حديقة دايسيتسوزان الوطنية ، وشبه جزيرة شيريتوكو المنعزلة ؛ وكوشيرو رتلاند ، موطن لكثير من الكائنات الحية الثمينة مثل الرافعات اليابانية ؛ وحديقة شيكوتسو تويا الوطنية ، المليئة بالبراكين والبحيرات. والساحل شاكوتان المتغيرة باستمرار. هناك أيضا العديد من الينابيع الساخنة ، مثل نوبوريبيتسو ، جوزان-كي وسونكيو ، حيث يمكنك الاستمتاع بحمام للاستجمام لمساعدتك على التخلص من رحلتك.
يقام مهرجان الثلج في سابورو ومهرجان Mombetsu Ice Floes في فصل الشتاء. استمتع في فصل الصيف بمهرجان فورانو لافندر ، بالإضافة إلى مهرجانات الموانئ في كل مدينة ساحلية تقام للصلاة من أجل الصيد الوفير والصيد الآمن. تضم هوكايدو أكثر من 1200 مهرجانا وفعاليات تقام على مدار العام.

افضل معالم سياحية في هوكايدو

اهم الاماكن السياحية في هوكايدو ونقاط الاهتمام ومعالم الجذب السياحي من مدن هوكايدو

شاهد أفضل 46 معالم سياحية في هوكايدو

افضل فعاليات هوكايدو

اهم وافضل الفعاليات السياحية في هوكايدو تعرف على افضل المناسبات والانشطة والفعاليات السياحية من مهرجانات وحفلات ومؤتمرات وانشطة سياحية في مدن هوكايدو

منتدى السفر إلى هوكايدو

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى هوكايدو المسافرون العرب

مميز من منتدى السفر إلى هوكايدو


شاهد كل مواضيع هوكايدو في منتدى السفر إلى اليابان