تاك المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

ينابيع هوي نام نوغ الساخنة
تقع ينابيع هوي نام نوغ الساخنة في قرية هوي نام نوغ، حي بوب برا، مقاطعة تاج . العديد من الأشجار والشجيرات تنمو حول الينابيع. ينابيع هوي نام نوغ الساخنة من 3 الينابيع الساخنة المختلفة، وأبرزها يقع الجزء الأمامي من المنطقة، في حين أن النبع الفرعي الثاني، وهو أصغر واحد يقع بالداخل ، و والنبع الثالث ، وهو أكبر واحد، وغالبا ما يسمى بور تشانغ (بركة الفيل ) من قبل السكان المحليين يقع على قمة جبل عالي.


ضريح جاو بوه باه ور

ضريح جاو بوه باه ور

يقع ضريح جاو بوه باه ور أو ضريح روح باه ور على سفوح باه حوالي 62-63 كيلومترا. ويحيطه جو الاسترخاء. وراء الضريح قمم الجبال العالية والهواء النقي. يحظى هذا الضريح باحترام من قبل سكان مدينة تاك وشعب منطقة ماي سود. ويقال أنه كان محارب كارين في عهد الملك تاكسين الذي عينه رئيسا للماي لاماو لمنع العدو من الوصول إلى مدينة تاك.
ضريح جاو بوه خون سام تشون

ضريح جاو بوه خون سام تشون

بوه خون سام تشون كان يعرف باسم المحارب الماهر طيب القلب وريث عرش بلدة تشود لم يمض وقت طويل على حكم بوه خون سام تشون حتى بدأت الحروب على مستعمرته وقرر خون سام تشون مهاجمة سوخوثاي ولأنه تسبب في كثير من الوفيات للشعب التايلاندي. أعلن عن التنازل عن العرش لشقيقه الأصغر يدعى بوه خون بود وونغ يون هونغ وعلمه رعاية شعب التايلاندي والاهتمام بسعادتهم وحزنهم كما لو كانوا أبنائه وأحفادهم. وطالبه بتوحيد الشعب التايلاندى المنتشر فى اماكن مختلفة والقتل ضد اى جيش يرغب فى السيطرة على تايلاند.
العنوان :
الطريق السريع رقم 105 (تاك-ماي سود) بين 70 و 71 كيلومترا
ينابيع هوي نام نوغ الساخنة

ينابيع هوي نام نوغ الساخنة

تقع ينابيع هوي نام نوغ الساخنة في قرية هوي نام نوغ، حي بوب برا، مقاطعة تاج .   العديد من الأشجار والشجيرات تنمو حول الينابيع. ينابيع هوي نام نوغ الساخنة من 3 الينابيع الساخنة المختلفة، وأبرزها يقع الجزء الأمامي من المنطقة، في حين أن النبع الفرعي الثاني، وهو أصغر واحد يقع بالداخل ، و والنبع الثالث ، وهو أكبر واحد، وغالبا ما يسمى بور تشانغ (بركة الفيل ) من قبل السكان المحليين يقع على قمة جبل عالي.

خصم يصل إلى 25%