فيتشابون المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

وات ويشيان بامرونج
داخل مجمع واتويشيانبامرونغ تمثال بوذا مستلق. يبلغ طول تمثال المتمدد 50 مترا ويقف على ارتفاع خمسة أمتار ويواجه أشعة الشمس في الشرق. التمثال هو في الغالب مصنوعة من الاسمنت، ولكن دهن بالذهب حتى يتلالئ بجمال.
يقع واتويشيانبامرونغ في تامبونثارونغ، بالقرب من مكتب منطقة ويشيانبوري، قبالة الطريق السريع رقم 21 (طريق لومساك - سارابوري ).
الهاتف :
ساعات العمل :
يفتح المعبد يوميا من الساعة 6:00 صباحا وحتى 5:00 مساء.


صور وات ويشيان بامرونج

ضريح الملك ناريسوان الكبير

ضريح الملك ناريسوان الكبير

يقع ضريح الملك نارياسوان الكبير في حي ويشيانبوري، مقاطعة فيتشابون. ويقدس الضريح تمثال للاحتفال بالملك التايلاندي الحبيب الذي هو طرف مهم في التاريخ التايلاندي. تمثال الملك ناريسوان كبير بني من قبل شعب ويشيان بوري لتذكر بطولة الملك في قيادة القوات لمحاربة القوات الغازية للمدينة.
ساعات العمل :
يوميا من الساعة 6:00 صباحا حتى 8:00 مساءا
محطة خاو خو للتجارب الزراعية

محطة خاو خو للتجارب الزراعية

وتقع المحطة في منطقة سادوهبونغ، منطقة خاو خو، كمحطة تجربة النباتات معتدلة المناخ من وزارة الزراعة، وأيضا هو الجذب السياحي المفتوح على مدار السنة. هناك العديد من النباتات المعتدلة مثل البرسيمون، الماكاداميا الجوز، القهوة، إليوكاربوس الزيتون، الليتشي، الفراولة والأفوكادو.
الهاتف :
056810024-5
نصب خاو خو التذكاري

نصب خاو خو التذكاري

يكرم النصب التذكاري خاوخو الأفعال البطولية للمدنيين والجنود ورجال الشرطة الذين قاتلوا لحماية المنطقة المجاورة لثلاث محافظات، وهي فيتسانولوك، فيتشابون ولوي، بين 1968-1982. ويقف نصب الرخام المثلث على ارتفاع 24 مترا، ويمثل كل جانب كل مجموعة: مدنيون وجنود ورجال شرطة. في الداخل هي أسماء أولئك الذين تخلوا عن حياتهم الدفاع عن المنطقة، فضلا عن تاريخ النصب التذكاري.
العنوان :
ثونغ سامو، خاو خو، فيتشابون
الهاتف :
6655259907+

خصم يصل إلى 25%