باهانج المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

هضاب الكاميرون
هناك العديد من الأشياء لرؤيته والقيام به في مرتفعات كاميرون، أكبر مرتفعات في ماليزيا
قم بزيارة القرى الصغيرة الجميلة، ورؤية الفراشات وشجر الفراولة ومزارع نحل العسل ومزارع الشاي المترامية على الاطراف أوجرب وجبات الطعام اللذيذ في بيوت البلد على غرار تيودور فجميع الأنشطة ممتعة حتى الاسترخاء
أحد الأنشطة الشعبية الأخرى في مرتفعات كاميرون، في الواقع أكثر من التقليد وهو الاستمتاع بكوب من الشاي والكعكات. هذا التقليد الإنجليزي جدا يعود إلى الأيام التي استخدم فيها الضباط الاستعماريون الإنجليزيون هذا الموقع الهضبي كمهرب بارد من حرارة و مشاهدة الطيور والرحلات هي أيضا من الأنشطة الشعبية هنا.
تقع هضاب الكاميرون على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر، وتضم سلسلة من البلدات الصغيرة التي تشمل رينجليت وتاناه راتا وبرينتشانغ وترينكاب وكوالا تيرلا وكامبونج رجا. ما هو أكثر من ذلك، فإنه من السهل للوصول الى هضاب الكاميرون حيث انها على بعد أقل من ساعة من الطريق السريع الرئيسي بين الشمال والجنوب، كما أنها تبعد مسافة 3 دقائق بالسيارة عن كوالالمبور.
للتواصل :
الهاتف: +605-4911455 / 49120


صور هضاب الكاميرون

بيت بنوتغ

بيت بنوتغ

تخيل حياتك تنقلب رأسا على عقب؟ تعال وانظر ما الشعور الحقيقي لرأساً على عقب في بنتونغ . تقع على بعد حوالي 5كم عن بلدة بنتونغ، الأشياء داخل هذا المنزل رأسا على عقب، بل هو مكان لبعض المرح مع عائلتك وأصدقائك.
هذا المكان هو مناسبة لجميع الأعمار. وتتراوح تذاكر الدخول الترويجية لعام 2017 من RM18 للبالغين الماليزيين، إلى RM10 للأطفال الماليزيين وكبار السن. الأطفال دون سن 3 سنوات يدخلون مجانا. وهناك أيضا عرض لأسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين بسعر RM53 فقط ويمكن لك الحصول على تذكرة لشخص واحد مجانا.
يفتح يوميا ما عدا أيام الخميس.
ساعات العمل: من الاثنين إلى الأربعاء من 11 صباحا حتى 7 مساء، في حين ساعات العمل أيام الجمعة وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، العطل المدرسية هي من 10:00 حتي 07:00!
دارالفيل كوالا غانداه

دارالفيل كوالا غانداه

دارالفيل كوالا غانداه في باهانغ هي فرصة نادرة ورائعة لتودد ومعرفة الفيلة الماليزية المتوطنة.
وهي حقا فريدة من نوعها حيث تعطيك فرصة نادرة جدا لمعرفة المزيد عن هؤلاء العمالقة اللطيفة .
والحصول على فرصة لركوبهم من خلال الغابة، مع مساعدة من دليل الفيل، أو ماهوت.
للشجاعة والمغامرة يمكنكم الحصول على فرص لاتخاذ الفيلة وصولا الى النهر وتساعدهم على منحهم حمام!
ويقدر أن هناك 1200 فقط الفيلة الآسيوية البرية، المعروف أيضا باسم إليفوس مكسيموس وهذا هو مركز حفظ الوحيد الذي أنشئ لنقل هذه الفيلة النازحين.
وقد تم إنقاذ الأفيال هنا من جميع أنحاء شبه الجزيرة ماليزيا، وتوفير لهم ملاذا آمنا في البرية.
حديقة كينونغ ريمبا

حديقة كينونغ ريمبا

تغطي حديقة كينونغ ريمبا مساحة 121 كيلومترا مربعا في وادي كينونغ، وتقع في جنوب غرب تامان نيغارا. داخل الحديقة بعض كهوف الحجر الجيري الرائعة. يتم كسر الشعور الهدوء والعزلة عن طريق النقيق من الطيور والشلالات المتتالية.
يقع كل كهف الحجر الجيري حوالي رحلة نصف ساعة من بعضها البعض. وأكثر ما يلفت النظر هو كهف باتو تينغجي، الذي يشبه قارب حفر. يمر نهر سونغاي كينونغ عبرهذا الكهف. الفولكلور المحلي لهذا المكان هو أنه قد تحول رسول الملك الي حجر عندما عبر هذا الكهف بالسفينة . هذا الكهف يرتفع بما يقرب من 122 إلى 152 مترا فوق مستوى سطح البحر. هنا يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الحياة النباتية التي تشمل بساتين الفاكهة، وأشجار التين .
للتواصل :
الهاتف: +09-312 1273/ 4106
الفاكس: +609-312 3745

خصم يصل إلى 25%