ترات المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

نصب كوه تشانغ يوثاناوي التذكاري
يقع النصب التذكارى فى خليج نغوب يحتفل بالتعهد البحرى بين تايلاند وفرنسا فى 17 يناير عام 1941 وهو ايضا موطن للبحرية مع تمثال والد البحرية التايلاندية "الامير تشومبورن" ومتحف يشبه سفينة حربية لعرض المعدات والأسلحة المتعلقة بمعركة كوه تشانغ البحرية في الماضي.
العنوان :
تامبون ليم نجوب، أمفو ليم نجوب، ترات


صور نصب كوه تشانغ يوثاناوي التذكاري

كوه رانغ

كوه رانغ

تقع هذه الجزيرة الصغيرة في غرب كوه تشانغ. نظرا لجغرافيتها، والمناظر الطبيعية ليست مناسبة لأي مبنى وبالتالي ليس هناك منتجع على هذه الجزيرة. ونتيجة لذلك، كوه رانغ يسكنها الطيور، والخفافيش، والسلاحف البحرية.
العنوان :
أمفو كو تشانغ، ترات
كوه نغام

كوه نغام

كوه نغام هي جزيرة ساحرة مع الكثبان الرملية الضيقة جدا التي تشكل كفاف رائع يربط بين الجانبين الشمالي الشرقي والجنوب الغربي من الجزيرة معا. الجزيرة على شكل كلييتين تبدو وكأنها جزيرتين منفصلتين ولكن في الواقع بفضل الكثبان الرملية التي تشكل البحيرات الرائعة على شكل هلال مما يجعلها جديرة بالاهتمام لزيارة.
العنوان :
أمفو كو تشانغ، ترات
كوه ماك

كوه ماك

هذه الجزيرة الكبيرة مباركة بالعديد من الخلجان الجميلة والشواطئ والشعاب المرجانية الملونة. أفضل موسم لزيارة هنا هو تشرين الثاني / نوفمبر إلى أواخر نيسان / أبريل ومتوفر العديد من أماكن الإقامة والمرافق السياحية المتاحة.
العنوان :
تامبون كو ماك، أمفو كو كوت، ترات

خصم يصل إلى 25%