لاس توناس المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

نافورة جزر الأنتيل
تم الكشف لأول مرة عن العمل في عام 1977 والذي كان عنصرا أساسيا في إحياء تقاليد النحت في كوبا وجعل لاس توناس مقرها الرئيسي. يضم النحت نافورة ضخمة مليئة بأرقام متداخلة متقنة ترمز إلى ظهور الشعوب الأصلية في جزر الأنتيل الكبرى من البحر الكاريبي. ممثلة بلجنة هندية (امرأة تاينو نائمة).


صور نافورة جزر الأنتيل

نصب تذكاري للعمل

نصب تذكاري للعمل

إن النصب التذكاري المرتفع الذي يبلغ 8 أمتار نصب تذكاري للعمل Monumento al Trabajo ، تصميم خوسيه بيلايز ، يدفع التكريم التكعيبي للعمال الكوبيين.
العنوان :
cnr Carretera Central & Martí
نصب تذكاري لمحو الأمية

نصب تذكاري لمحو الأمية

يشبه نصب تذكاري لمحو الأمية "Monumento a Alfabetización" الذي يشبه الكتابة بالقلم بالفعل الذي نحت في لاس توناس في 16 نوفمبر 1961 للقضاء على الأمية.
العنوان :
Lucas Ortíz
ساحة الثورة

ساحة الثورة

ميدان لاس توناس الثوري ضخم ومهب ، خاصة لمدينة صغيرة كهذه. صور العمليات كثيرة. تحقق من منحوتة لينين-إسكوي الضخمة في فيسنتي غارسيا ، يرفع السيف ، واللوحة العملاقة لتشي غيفارا.

خصم يصل إلى 25%