حيدر أباد المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مكتبة الولاية
يحتوي هذا المبنى الجميل ، الذي يعود تاريخه إلى عام 1891 ، على 500000 كتاب باللغة الأردية والسنسكريتية والتيليو والإنجليزية في غرف القراءة التي تتسم بجو كما هي.
العنوان :
طريق مولافي علاء الدين
ساعات العمل :
8:00 حتي 08:00 الجمعة - الأربعاء


صور مكتبة الولاية

الإقامة البريطانية

الإقامة البريطانية

هذا السكن الفخم ، الذي بني في 1803–06 من قبل جيمس أخيل كيركباتريك ، المقيم البريطاني (ممثل شركة الهند الشرقية الرسمية) في حيدر أباد ، يظهر في قصة الحب التاريخية الرائعة لوليام دالريمبل الأبيض المغولي. والعمل جار لاستعادة المبنى إلى مجده السابق ، وهو المشروع الذي سيستغرق سنوات عديدة لإنجازه. لا يوجد أي وصول رسمي ولكن يمكن أن تحظى مسارات الدخول عادة لأولئك الذين يقومون بحجز إحدى جولات المغول الأبيض الرائعة.
برج الساعة

برج الساعة

هذا هو أحد معالم حيدر أباد. تم تشييد المبنى في عام 1860 على مساحة 10 أفدنة (4.0 هكتار) من الأراضي ، وتم افتتاحه في 1 فبراير 1897. تكريم التقدم الذي أحرزه الضباط البريطانيون المتمركزون في كانتون آباد كانتونم في حيدر أباد ، أنشأت الحكومة البريطانية السابقة عشرة فدادين (4.0 هكتار) من الأراضي لهذا الغرض في عام 1860. تم بناء برج ساعة عالٍ بطول 120 قدمًا.
المستشفى العثمانية العام

المستشفى العثمانية العام

المستشفى العثمانية العام (OGH) هو واحد من أقدم المستشفيات في الهند ويقع في أفضال جونج ، حيدر أباد ، تيلانجانا. يتم تشغيلها من قبل حكومة تيلانجانا ، وهي واحدة من أكبر الشركات في الولاية. كان المهندس الرئيسي له هو نواب خان بهادور ميرزا أكبر بيغ.
مبنى المستشفى ، هيكل تراثي في حاجة ماسة للإصلاح والتجديد. بنيت من قبل النزام السابع على أسلوب الهندوسي-سراسين.

خصم يصل إلى 25%