تشيايي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

معبد فنغتيان
يدعي هذا المعبد ، الذي تأسس في عام 1622 ، أنه أول معبد في ماتسو في تايوان. ويقال إن المعبد الأصلي انهار ، أعيد بناؤه ، وانهار مرة أخرى ، ثم دمره الفيضان. تم نقله ، ولكن تم تدمير المعبد الجديد من الزلازل المتتالية. تم بناء الهيكل الحالي في عام 1922 واستمر حتى يومنا هذا.
العنوان :
3Xinmin Rd، Xingang Township؛ 新民 路 53 號
4
ساعات العمل :
06:00 حتي 10:00


صور معبد فنغتيان

مركز تشياي الثقافي

مركز تشياي الثقافي

يضم مركز تشيايي الثقافي قاعة للحفلات الموسيقية ومكتبة ومتحف بلدية تشياي ومتحف كوجي سيراميك في الطابق السفلي. يقع على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة سكة حديد تشيايي .
الإضافة إلى ذلك ، هناك ساحات فناء رائعة. يغطي المجمع الثقافي بأكمله مساحة شاسعة. الطابق الأرضي من المتحف هو كوشين للفخار ، وغرف عرض مختلفة في الطابق 1 إلى الطابق 4. توفر المكتبة قاعات المطالعة ، غرف سمعية بصرية. وقد تم تجهيز قاعة الموسيقى بـ 1113 مقعدًا ، وتم تزيين ستائر المسرح الخاصة بها بـ "Locus Pond" من قِبل الرسام الصيني Master Lin Wu-Shan ، الذي تم نسج أعماله يدويًا بالحرير والساتان.
معبد وودي

معبد وودي

يعتبر معبد وودي أحد أقدم وأكبر المعابد التايوانية المكرسة لإله الثروة (財神) ، الإله الشعبي الذي تزين صورته الملتصقة الأبواب والحزم الحمراء خلال السنة القمرية الجديدة. إنه معبد مزدحم للغاية ومزدهر مع مقهى خاص به.
وراء معبد وودي هو معبد طاوية جديد لامع مع سقف ارتفاع والتصميم الداخلي الذهبي.
العنوان :
330 Huasheng Rd، Beigang Township، Yunlin؛ 華勝 路 330 號
الهاتف :
88657821445
ساعات العمل :
09:00 حتي 05:00
منتزه غابات أليشان سكة حديد تشيايي

منتزه غابات أليشان سكة حديد تشيايي

يعد المرآب الذي تصطف على جانبيه الأشجار في الواقع حديقة مع مجموعة من قاطرات البخار القديمة. سوف يحب هواة القطار والأطفال على حد سواء بالتأكيد. ابحث عن قطار SL13 (بني في عام 1910) ، الأقدم في المجموعة.
العنوان :
2-1 Linsen W Rd؛ 西路 西路 2-1 號
ساعات العمل :
08:30 حتي 05:00

خصم يصل إلى 25%