وتشنغدو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

معبد تشينغيانغ
يقع هذا المعبد على طول منتزه الثقافة ، وهو أقدم معبد تاوي وأكثرها توسعاً. يرجع تاريخ معبد تشينغيانغ (أو جرين رام) إلى عهد أسرة تشو، على الرغم من أن معظم ما تراه هو تشينغ. ومن أبرز المعالم التي أقيمت هو الباغودا المعزول، الذي بني بدون مسامير أو أوتاد. هناك أيضا مقهى شعبي (¥ 10) في الداخل ، نحو الخلف.
العنوان :
9 - Huanlu Xi Er Duan؛ 一环路 西 二段 9 号
ساعات العمل :
08:00 حتي 06:00
رسوم الدخول :
¥ 10


صور معبد تشينغيانغ

الحديقة الثقافية

الحديقة الثقافية

في أوائل الخمسينيات من القرن العشرين ، وبغية عقد معرض الزهور التقليدي ، قامت حكومة المدينة ببناء طريق في حقول الأرز بالقرب من معبد تشينغيانغ لعرض الزهور ، وكذلك كسوق تجاري للزهور والأشجار والنباتات الخاصة الأخرى. بعد معرض الزهور الثامن ، تحول الشارع إلى حديقة معبد تشينغيانغ . والجدران كانت مبنية لتحيط بالحديقة. حتى عام 1966 ، تم تغيير اسم الحديقة إلى حديقة تشنغدو الثقافية من قبل حكومة المدينة.
متحف سيتشوان للفنون

متحف سيتشوان للفنون

يقع في الشمال الغربي من ميدان تيانفو ، متحف سيتشوان للفنون ، جنبا إلى جنب مع متحف العلوم والتكنولوجيا سيتشوان ، ومكتبة مقاطعة سيتشوان ، ومتحف تشنغدو ، ومسرح جينتشنغ للفنون ومسرح تيانفو الكبير ، هو جزء كبير من منطقة ميدان تيانفو الثقافية.
يتشكل المتحف الذي يبلغ طوله 38 متراً ككائن زخرفي قديم "Ruyi" (كائن على شكل S ، عادة ، مصنوع من اليشم ، رمزاً للحظ الجيد). يغطي المتحف مساحة إجمالية تبلغ 19779 متر مربع ، ويعد حاليًا أكبر معرض فني متخصص في جنوب غرب الصين.
متحف مدينة تشنغدو

متحف مدينة تشنغدو

يمتد هذا المتحف الجديد المكون من خمسة طوابق ، والذي يمتد على طول شو القديم و ما قبل تشين إلى عصر الثورة و تشنغدو الحديث ، بآثار تاريخية وثقافية لماضي المدينة. لا تفوت فرصة زيارة معرض "Puppetry and Shadow Plays of China" في الطابق العلوي ، مع أمثلة ممتازة لهذا الفن من جميع أنحاء البلاد.
العنوان :
الجانب الغربي من ميدان Tiānfǔ ؛ 天府 广场 西侧
ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً من الثلاثاء ل الاحد

خصم يصل إلى 25%