ماي هونغ سون المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

معبد تشورمتونغ
معبد تشورمتونغ أو معبد براتاردكورمتونغ يقع في شرق أمفور ميا سارينج حيث يوجد آثار مقدسة لبوذا تشورمتونغ، بني في عام 457 وسمح لشعب بالعبادة فيه وتقديم الاحترام. وتعد البقايا واحدة من أربعة اثار مقدسة في المدينة ، فإنها يعتقد انها تحمي سكان المدينة.
العنوان :
مو 1، تامبون مي ساريانغ مقاطعة ماي هونغ سون


صور معبد تشورمتونغ

كونغ لين

كونغ لين

كونغ لين هو جذب سياحي مثيرة للاهتمام في منطقة باي، مقاطعة ماي هونغ سون. يمكن للسياح زيارة المنطقة على مدار السنة، وخاصة في فصل الشتاء حيث ضباب البحر والمناظر الجميلة في الصباح. قم بزيارة المكان في الصباح أو المساء وهوالافضل من أجل تجنب الحرارة في فترة ما بعد الظهر.
مركز خون يوام الثقافي

مركز خون يوام الثقافي

مركز خون يوام الثقافي والمعروف أيضا باسم متحف الحرب العالمية الثانية، هو جذب آخر الموصى به. يعرض معدات وأدوات القوات اليابانية التي وصلت إلى منطقة خون يوام أثناء الحرب. وبعض المعدات الحربية المعروضة تشمل بقايا المركبات المختلفة، عربات.المكان هو أيضا نقطة تجمع للفنون والحرف اليدوية لشان وغيرها من سكان القبائل الجبلية. هناك نصب صغير أمام المتحف منقوش عليه كلمات تذكارية للجنود الذين ماتوا أثناء الحرب.
ساعات العمل :
يوميا من الساعة 8.30 إلى 16.30.
رسوم الدخول :
10 بات
العنوان :
يقع قبالة وات مواي تور، على الطريق السريع رقم 108
حديقة  كاو كومول الوطنية

حديقة كاو كومول الوطنية

تقع الحديقة الوطنية كاوكومول أو كهف مي لا نوي الكالسيت في دوي توم، مو 14 (قرية هواي ما) منطقة ماي لا نوي. بلورات كالسيت التي شكلت داخل الكهف هنا تعطي هذا الكهف اسم آخر "الكهف البلوري". م اكتشاف الكهف عندما حفر مهندسو التعدين من موارد الجيولوجيا نفق ماي هونغ سورن في الجبل. جدران الكهف سوف تعكس أي مصادر الضوء ومن ثم تتألق تماما مثل الجدار الجليدي، الذي يعتبر الأكثر روعة.

خصم يصل إلى 25%