سلفادور المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مطحنة السكر
تشتهر مطحنة السكر السابقة هذه بمناظر الغروب ، وتوفر مطعم باهيا ومتحف الفن الحديث. تقول الأسطورة أنها تطاردها أشباح العبيد الذين قتلوا. اليوم ، يضم المبنى متحف الفن الحديث ، مع عرض متغيّر للمعارض الطليعية ، وحديقة منحوتة على جانب التل ، وموسيقى الجاز الشهيرة في مساء السبت وحفلات بوسا نوفا (JAM no MAM) مع إطلالات خلابة على الخليج. استقل سيارة أجرة .


صور مطحنة السكر

حصن سانتا ماريا

حصن سانتا ماريا

تحصينات حجرية تعود إلى القرن السابع عشر وتديرها البحرية. يقع حصن سانتا ماريا Santa Maria Fortress قبالة شاطئ بورتو دا بارا ، في حي Barra ، وهو ميناء بدائي في مدينة سلفادور ، على ساحل ولاية باهيا.
العنوان :
Porto da Barra
حصن سانت ديوغو

حصن سانت ديوغو

تقع في قاعدة مورو دي سانتو أنطونيو ، على الجانب الأيمن من شاطئ بورتو دا بارا ، حيث كان يوجد في السابق قلعة بيريرا. بالقرب من القلعة توجد أيضًا كنيسة سانتو أنطونيو دا بارا ومعهد ماوا ، الموجود بالفعل على شارع Sete de Setembro.
كان الهدف من حصن سانت ديوغو هو منع هبوط أي عدو في ذلك الوصول إلى الجنوب من مدينة سلفادور ، ثم الى العاصمة، بدعم من سانتا ماريا فورت.
هناك منظر جميل وواسع على الخليج. وهي الان تحت حراسة الجيش البرازيلي.
العنوان :
Praça Azevedo Fernandes
مبنى كلية الطب

مبنى كلية الطب

في عام 1808 ، عندما وصل إلى السلفادور من البرتغال ، أنهى الأمير ريجنت دوم جواو حظر التعليم العالي في البرازيل لتدريب المهنيين الليبراليين ، وأنشأ مدرسة الجراحة في باهيا في 18 فبراير من ذلك العام. حصل على اسم كلية الطب في باهيا ، في عام 1832.
العنوان :
Terreiro de Jesus

خصم يصل إلى 25%