باليرمو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مسرح بوليتيميا
باليرمو
مسرح بوليتيميا يقع فى باليرمو وسط ساحة روجيرو سيتيمو ويمثل ثانى اهم مسرح فى المدينة بعد مسرح ماسيمو، ويضم الاوركسترا السيمفونى سيسليانا.


صور مسرح بوليتيميا

قصر بريتوريو

قصر بريتوريو

باليرمو
يقع قصر بريتوريو فى قلب الجزء التاريخى من مدينة باليرمو و قد بنى القصر بين عام 1470 م و 1478م وهو مبنى على طراز النهضة الحديثة، و يضم القصر اليوم مجلس بلديه باليرمو و عدد من المكاتب الحكوميه و يحيط بالقصر عدد من المبانى التاريخيه الهامه مثل كنيسة سانتا كاترينا و نافورة بريتوريو. عنوان قصر بريتوريو: 1 ساحة بريتوريو، 90133، باليرمو، صقليه، ايطاليا.
الموقع الالكترونى:
https://www.comune.palermo.it/
رقم التليفون: +39 091 740 1111
ساحة بيليني

ساحة بيليني

باليرمو
تقع ساحة بيليني فى قلب مدينة باليرمو الايطاليه و يقع فى محيطها اثنين من المبانى التاريخيه التى ترجع الى عصر نورمان صقليه و هما كنيسة مارتورانا و سان كاتالدو، اضافه الى مسرح بللينى التاريخى كما تحتوى الساحه على عدد من المقاهى الايطاليه التقليديه. عنوان ساحة بيليني: باليرمو، صقليه، إيطاليا.
فيلا مالفيتونو

فيلا مالفيتونو

باليرمو
تعتبر فيلا مالفيتونو واحده من المبانى التاريخيه التى تقع فى مدينة باليرمو فى حى بوليتياما، و تنتمى الفيلا الى احد اثرياء صقليه من أصل انجليزى و هو جوزيف ويتاكر، و قد بنيت الفيلا بين عام 1886م و 1889م، على طراز النهضه الحديثه و تعتبر الفيلا تحفه معماريه فى تصميمها و ديكوراتها الداخليه كما تضم حديقه واسعه يوجد فيها العديد من النباتات النادرة من بلدان عدة مثل تونس و سومطرة و استراليا و امريكا الجنوبيه، و قد شهدت فيلا مالفيتونو استضافه عدد من المشاهير و الشخصيات البارزه مثل ريتشارد فاجنر و و الاسر الامبراطوريه لانجلترا و روسيا و ألمانيا. عنوان فيلا مالفيتونو: 167 شارع دانتنى أليغييري، 90145، باليرمو، صقليه، ايطاليا
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاحد، من 9صباحا حتى 12:30 مساء و من 2 مساء حتى 5:30
سعر التذكرة: 6 يورو
الموقع الالكترونى:
http://www.fondazionewhitaker.it/villa.html
رقم التليفون: 091 682 05 22

خصم يصل إلى 25%