ساكون ناخون المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مركز بان كود نا خام للفنون والحرف
مركز بان كود نا خام للفنون والحرف هو مركز يدعم المهن ونوعية الحياة التي تعطي الأولوية للقيادة في صنع السيراميك واللوحات للتجارة. ويعمل على تمرير الثقافة المحلية والتقاليد على المنتجات من أجل تمريرها إلى الأجيال القادمة وغيرهم من الناس ليكون لديهم فرصة لدراسة هذه النوعية من المهن
ساعات العمل :
الثلاثاء - السبت : 08.00 - 16.30


كونغ بينغ نغو

كونغ بينغ نغو

يدعى هذا الطريق الطويل المتعرج لتشابهه مع ثعبان (نغو باللغة التايلاندية). وهي موطن لأكبر كيلومتر في تايلاند، مع العديد من الشلالات الجميلة، مثل هيو سين تشاي، تات تون و خام هوم، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من هذا امتداد الطريق.
حديقة هواي هوات الوطنية

حديقة هواي هوات الوطنية

حديقة هواي هوات الوطنية، والمعروف أيضا باسم حديقة فوفا يون الوطنية، لديها العديد من الاماكن المثيرة للاهتمام.خزان هوايهوات هو موقع جميل للتنزه ، التي أنشأتها سد المشروع الملكي؛ نامتوك خام سانغ هو شلال ارتفاعه 25 مترا ويبعد 1.8 كم عن مقر الحديقة. ومنحدر فوفا يحتوي على كهف الفن قبل التاريخ.
العنوان :
بان هواي هوات، تامبون تشان فين، أمفو تاو نجوي، ساكون ناخون
الهاتف :
042726615، 0842981057
مركز بان كود نا خام للفنون والحرف

مركز بان كود نا خام للفنون والحرف

مركز بان كوت ن خام للفنون والحرف هو مشروع ملكي بدأته جلالة الملكة في عام 1983. وهو يقع في بان كوت نا خام. وقد أنشئته لتقديم التدريب في الفنون والحرف اليدوية للذين يعرفون مهارات الحرف اليدوية الخاصة بهم. يسمح المركز للسكان المحليين لكسب المزيد من الدخل وهو نموذج ل 30 مراكز الفنون والحرف الأخرى المماثلة التي أنشئت في وقت لاحق على الصعيد الوطني.
يفتح المركز من الثلاثاء إلى السبت من الساعة 8:00 صباحا إلى 4:30 مساء. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 042709162.
العنوان :
مو 9 بان خوت ناخام، تامبون تشاروين سين، أمفو تشاروين سين، ساكون ناخون

خصم يصل إلى 25%