سان كريستوبال دي لاس كاساس المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مركز المنسوجات في عالم المايا
في الطابق العلوي من فندق Ex-Convento de Santo Domingo ، يعرض هذا المتحف الممتاز أكثر من 500 مثال من منسوجات منسوجة يدويا من جميع أنحاء المكسيك وأمريكا الوسطى. تعرض قاعتا عرض دائمتان huipiles (أقمصة بلا أكمام) - بما في ذلك بقايا عمرها 1000 عام من لحاء الشجر. تعرض مقاطع الفيديو كيفية إنشاء المواد والملابس ، وهناك بعض التوضيحات باللغة الإنجليزية. القبول هو المجمعة مع متحف دي لوس ألتوس دي تشياباس.


صور مركز المنسوجات في عالم المايا

فندق سانتا كلارا

فندق سانتا كلارا

تم بناء فندق سانتا كلاراSanta Clara من قِبل دييجو دي مازاريجوسDiego de Mazariegos ، الفاتح الأسباني لـ Chiapas. ونقش شعاره النبوي فوق البوابة الرئيسية. البيت هو مثال علماني نادر من نمط plateresque في المكسيك. اليوم لا يزال فندقًا ، وما لم تكن ضيفًا ، سيكون عليك بشكل عام أن تحرص على إلقاء نظرة من الخارج.
مقهى متحف القهوة

مقهى متحف القهوة

هذا المتحف المشترك مقهى للقهوة هو مشروع لـ Coopcafé ، وهو عبارة عن مجموعة تضم أكثر من 17000 من مزارعي البن Chiapas الصغار ، ومعظمهم من السكان الأصليين. يغطي المتحف تاريخ القهوة وزراعتها في تشياباس ، بدءًا من البدايات الاستغلالية للغاية وصولًا إلى إنتاج القهوة المحلية القائمة على المجتمع والتي يتم تسويقها بشكل متزايد اليوم. يتم ترجمة المعلومات إلى اللغة الإنجليزية . يمكنك تذوق بعض القهوة العضوية اللذيذة في المقهى.
تلة سيرو دي سان كريستوبال

تلة سيرو دي سان كريستوبال

سوف يعيدك مطعم سيرو دي سان كريستوبال Cerro de San Cristóbal الذي يتميز بالسلسوف الساخنة وكثير من الوجبات اإلى الخلف مع إطلالات رائعة على المدينة والمناطق المحيطة. ويقع اعلى تلة سيرو دي سان كريستوبال.

خصم يصل إلى 25%