تينيسى المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مدينة نوكسفيل
تنيسى
مدينة نوكسفيل هى مدينة صغيرة ووجهه شائعه لمحبى الطبيعه و هواة المشى لمسافات طويله و ركوب الدراجات
الجبليه و التخييم فى البريه , كما تعد نوكسفيل وجهه شهيرة لمحبى الطعام و فن الطهو بشكل عام , كما تعد نوكسفيل
موطنا لجامعه ولايه تنيسى وهى مدينة رائعه و هادئه ان اردت الاستمتاع ببعض الوقت بعيدا عن ضخب المدن الكبرى .


صور مدينة نوكسفيل

كادس كوف

كادس كوف

تينيسى
كادس كوف هو وادى معزول فى الجزء الموجود من حديقة جبال سموكى فى ولايه تينيسى ويعد الوادى هو الوجهه الاكثر شعبيه لدى زوار الحديقة حيث يجتذب وادى كادس كوف ما يقرب من مليونى زائر سنويا و ذلك بسبب المنازل التاريخيه المحفوظه جيدا و المناظر الجبليه الطبيعيه الخلابه و غناه بالحياة البريه حيث الانواع المختلفه من النباتات و الحيوانات البريه.
غابة شيروكي الوطنية

غابة شيروكي الوطنية

تينيسى
يقع معظم غابة شيروكي الوطنية شرق ولاية تينيسى على طول الحدود مع ولاية كارولينا الشماليه و تحتوى الغابة على قسمين منفصلين منطقة شماليه وتقع شرق حديقه جبال سموكى و منطقة جنوبيه تقع جنوب غرب حديقة جبال سموكى كما تحنوى الغابة على مواقع بارزه مثل نهر أكوى و مسار الابلاش الوطنى الخلاب كما يقع بها وادى تينيسى ووادى ويبر، وتعد غابة شيروكي الوطنية مكانا مثاليا لمحبى الطبيعه و الحياة البريه حيث يمكنهم الحصول على مناظر طبيعيه ساحرة.
عنوان غابة شيروكي الوطنية: Elizabethton، تينيسي 37312، الولايات المتحدة.
كمبرلاند بارك

كمبرلاند بارك

تينيسى - مدينة ممفيس
تقع حديقة كمبرلاند بارك على الجانب الاخر من وسط مدينة ممفيس على الضفه الشرقيه لنهر كمبرلاند و تبلغ مساحة الحديقه ما يقرب من 6,5 فدان من المساحات الخضراء و مسارات المشى و الدراجات و ألعاب التسلق، و عند زيارتك الى كمبرلاند بارك فعليك ان تعلم انه لا توجد رسوم لدخول الحديقة كما لا توجد رسوم على وقوف السيارات بها.
عنوان كمبرلاند بارك: 592 S 1st St، Nashville، TN 37213، الولايات المتحدة
مواعيد العمل: يوميا من 6 صباحا حتى 6 مساء.
رقم التليفون: 615-862-8400
الموقع الالكترونى:
https://www.nashville.gov/parks-and-recreation

خصم يصل إلى 25%