سلفادور المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مدرسة Olodum
التوقف في مقر Olodum للحصول على معلومات حول ورش العمل والجولات الإيقاعية (فقط للمجموعات الصغيرة ، وليس للمسافرين الفرديين) ، والتي تشمل أداء فرقة قرع شهيرة.
وهي كتلة أفريقية من كرنفال سلفادور ، في باهيا . تأسست في 25 أبريل 1979 خلال موسم الكرنفال كخيار ترفيهي لسكان ماكيل بيلورينو ، مما يضمن لهم الحق في اللعب في الكرنفال في كتلة واحدة وبطريقة منظمة. إنها منظمة غير حكومية تابعة للحركة السوداء البرازيلية. يقع مقرها في المركز التاريخي لسلفادور ، Pelourinho ، الذي يستضيف معظم العروض التقديمية. الرئيس التنفيذي للشركة هو João Jorge Rodrigues.
العنوان :
Gregório de Mattos 22
الهاتف :
3321-4154
ساعات العمل :
من 10 صباحًا حتى 6 مساءً من الاثنين إلى الجمعة
رسوم الدخول :
وورش عمل مجانية


صور مدرسة Olodum

حصن سانتا ماريا

حصن سانتا ماريا

تحصينات حجرية تعود إلى القرن السابع عشر وتديرها البحرية. يقع حصن سانتا ماريا Santa Maria Fortress قبالة شاطئ بورتو دا بارا ، في حي Barra ، وهو ميناء بدائي في مدينة سلفادور ، على ساحل ولاية باهيا.
العنوان :
Porto da Barra
حصن سانت ديوغو

حصن سانت ديوغو

تقع في قاعدة مورو دي سانتو أنطونيو ، على الجانب الأيمن من شاطئ بورتو دا بارا ، حيث كان يوجد في السابق قلعة بيريرا. بالقرب من القلعة توجد أيضًا كنيسة سانتو أنطونيو دا بارا ومعهد ماوا ، الموجود بالفعل على شارع Sete de Setembro.
كان الهدف من حصن سانت ديوغو هو منع هبوط أي عدو في ذلك الوصول إلى الجنوب من مدينة سلفادور ، ثم الى العاصمة، بدعم من سانتا ماريا فورت.
هناك منظر جميل وواسع على الخليج. وهي الان تحت حراسة الجيش البرازيلي.
العنوان :
Praça Azevedo Fernandes
مبنى كلية الطب

مبنى كلية الطب

في عام 1808 ، عندما وصل إلى السلفادور من البرتغال ، أنهى الأمير ريجنت دوم جواو حظر التعليم العالي في البرازيل لتدريب المهنيين الليبراليين ، وأنشأ مدرسة الجراحة في باهيا في 18 فبراير من ذلك العام. حصل على اسم كلية الطب في باهيا ، في عام 1832.
العنوان :
Terreiro de Jesus

خصم يصل إلى 25%