تشيناي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

محكمة مدراس العليا
تم الانتهاء من هذا المبنى الهندي الهندوسي الفخم في عام 1892 ، ويقال إنه أكبر مبنى قضائي في العالم بعد محاكم لندن. تمت إضافة البرج المركزي في عام 1912. المحكمة هي إحدى المحاكم الثلاثة العليا في الهند التي أُنشئت في ثلاث مقاطعات للرؤساء في بومباي وكلكتا ومدراس بموجب براءة اختراع منحتها الملكة فيكتوريا. وتمارس الولاية القضائية الأصلية على مدينة تشيناي والولاية القضائية الاستئنافية على الولاية الكاملة لتاميل نادو وأراضي اتحاد بودوتشيري.


صور محكمة مدراس العليا

مسجد آلاف الأضواء

مسجد آلاف الأضواء

آلاف الأضواء هو مسجد متعدد القباب في آنا سالاي في تشيناي ، تاميل نادو ، الهند ، هو واحد من أكبر المساجد في البلاد وهو مكان مقدس للعبادة، تم بناؤه عام 1810.
العنوان :
Peter's Rd
Royapettah
مسجد الولجة الكبير

مسجد الولجة الكبير

بني بالكامل من الجرانيت في عام 1795 من قبل نواب من كارناتيك ، والمعروف بشكل عام ببساطة باسم المسجد الكبير..
العنوان :
Triplicane High Rd
منارة مدراس

منارة مدراس

في الطرف الجنوبي لشاطئ مارينا ، التجسيد الرابع منارة مدراس هو الوحيد في الهند مع مصعد. أنها تحظى بشعبية ، ولكن آراء المدينة والشاطئ ملفوف رائعة.

خصم يصل إلى 25%