سانتياغو دي كوبا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف ومنزل فرانك وجوشوا
جزءًا لا يتجزأ من نجاح الثورة ، قام الأخان بايز بتنظيم الجزء تحت الأرض من حركة M-26-7 (حركة 26 يوليو) في سانتياغو دي كوبا حتى قتل فرانك على يد الشرطة في 30 يوليو 1957. المعروضات في هذا المنزل متحف-تحكي قصة حياته. يقع على بعد خمسة أحياء جنوب شرق متحف ناتال انطونيو ماسيو Museo-Casa Natal de Antonio Maceo.
العنوان :
General Banderas No 226
الهاتف :
  1. 27-10

ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الاثنين إلى السبت
رسوم الدخول :
CUC $ 1


صور متحف ومنزل فرانك وجوشوا

متحف أركويديوسيزانو

متحف أركويديوسيزانو

يضم متحف أركويديوسيزانو Museo Arquidiocesano مجموعة من الأثاثات والأشياء الليتورجية واللوحات بما في ذلك لوحات إكسي هومو ، التي يُعتقد أنها أقدم لوحة في كوبا. يقع بجوار كاتدرائية سانتياغو. يمكنك زيارة المتحف والتأمل في مزيج من الفن والتدين في المعرض الدائم الذي يضم هذا المبنى الجميل في قلب سانتياغو دي كوبا.
ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الإثنين إلى الجمعة ، حتى الساعة 12 ظهرًا الاحد
برج الساعة

برج الساعة

في الطرف الشمالي من ألاميدا بارك Parque Alameda سترى برج الساعة القديم ، aduana (دار الجمارك) ومصنع السيجار. مزيج غريب من العمارة الذكية والجانب المرسوم من جانب الميناء ، هواء البحر المنعش يجعله جيدًا للنزهة.
منزل فيدل كاسترو

منزل فيدل كاسترو

عبر الشارع من متحف لا لوشا كلانديستا هو المنزل الذي عاش فيه فيدل كاسترو من 1931 إلى 1933 بينما كان طالباً في سانتياغو دي كوبا. لا يوجد وصول الجمهور. في الركن التالي توجد سلسلة من الجداريات الكرنفالية التي تواجه حديقة صغيرة.
العنوان :
General Jesús Rabí No 6

خصم يصل إلى 25%