اتشيه المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف ولاية آتشيه
متحف ولاية آتشيه أو متحف نيجري آتشيه هي واحدة من أقدم متحف في اندونيسيا، التي تقع في باندا اتشيه. هذا المتحف هو متحف إتنوغرافي من القبائل الأصلية في آتشيه.
كان متحف آتشيه بني في عهد جزر الهند الشرقية الهولندية، على شكل بيت تقليدي في آتشيه (روموه آتشيه). أخذت المباني من جناح آتشيه التي وضعت في الساحة المعرض الاستعماري (دي كولونيالي تنتونستلينغ) في سيمارانج في 13 آب / أغسطس إلى 15 تشرين الثاني / نوفمبر 1914.
بعد استقلال إندونيسيا، أصبح المتحف ملكا للحكومة الإقليمية في آتشيه. في عام 1969، وبمبادرة من تيوكو حمزة بندهارا، انتقل متحف آتشيه من المكان القديم (بلانج بادانج) إلى موقعه الحالي في جالان سلطان العيدين محمودوسيان على مساحة 10،800 متر مربع.


صور متحف ولاية آتشيه

يولي ليو

يولي ليو

هو الميناء القديم حيث يمكن للمرء أن يرى العديد من القرى النموذجية في المنطقة المحيطة بها. وهناك أيضا الشاطئ، والذي يزوره بانتظام من قبل السكان المحليين في وقت مبكر صباح كل يوم أحد. الشاطئ له شعبية لصيد الأسماك في عطلة. (دمر معظمها في4 ديسمبر بسبب تسونامي وقتل أكثر من 85٪ من سكانه).
متحف تسونامي

متحف تسونامي

يقع المتحف في جالان إسكندر مودا، باندا أسيه، وهو مفتوح يوميا (ما عدا الجمعة) من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 12:00 ظهرا ومن الساعة 03:00 عصرا حتى الساعة 05:00 مساء. أسلوب هذا المبنى هو فريد من نوعه، ولها نمط منزل المرحلة أو روما بانغونغ، وتشبه سفينة مع مدخنة، عندما ترى من بعيد.
داخل المتحف، يمكنك العثور على المدخل الضيق مع صوت الضوضاء على كلا الجانبين للتذكير بضخامة تسونامي. يعرض متحف آتشيه تسونامي محاكاة إلكترونية لزلزال المحيط الهندي لعام 2004، وصور الضحايا وقصص الناجين.
تاكنغون

تاكنغون

تاكنغون هي بلدة تقع في المنطقة الوسطى من آتشيه. ويجري الترويج لها كمنتجع سياحي تبلغ درجة حرارته حوالي20 درجة مئوية، باردة بما فيه الكفاية كمنتجع للعطلات. السمة الرئيسية للبلدة هي بحيرة لوت تاور التي بها منحدرات مرتفعة حول الشاطئ، والتي تعتبر مثالية لممارسة رياضة الروك. البحيرة أيضا مخزن من سمك السلمون المرقط. إنه منتجع عطلة باردة، على ارتفاع 1200 متر فوق مستوى سطح البحر. آتشيه الوسطى هي واحدة من منتجي القهوة عالية الجودة. كما أن بركة المياه الدافئة في كهوف سيمبانغ باليك و لويانغ كورو و لويانغ بوكيس بجانب لوت توار هي أيضا أشياء مثيرة للاهتمام.

خصم يصل إلى 25%