لارنكا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف مؤسسة بييرديس الاثريه
لارنكا
تم انشاء متحف مؤسسة بييرديس الاثريه عام 1839 م من قبل ديمتريوس بييرديس احد اثرياء قبرص بغرض الحفاظ على التراث الالاثرى للجزيرة و حمايته و قد تم توسيع مجموعه المتحف من قبل احفاد بييرديس حتى اصبحت مجموعه المتحف تشمل قطع اثريه من جميع انحاء قبرص و المرتبه ترتيبا زمنيا لتقديم صورة شامله عن التاريخ القبرصى، و ان قررت زيارة متحف مؤسسة بييرديس الاثريه فعليك ان تعلم ان المتحف يقع فى قصر عائله بييرديس الذى يرجع تاريخه الى عام 1825م مما يجعل منه اثراُ معماريا فى حد ذاته يستحق الزيارة، كما ان المعلومات المقدمه عن المعروضات باللغه الانجليزيه البسيطه. عنوان متحف مؤسسة بييرديس الاثريه: 4 زينون كيتايوس، لارنكا، قبرص.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاحد - الجمعه و السبت من 9 صباحا حتى 1 مساء باقى الايام من 9 صباحا حتى 4 مساء.
سعر التذكرة: البالغين 3 يورو - الاطفال 1 يورو.


صور متحف مؤسسة بييرديس الاثريه

معرض الفنون المحليه

معرض الفنون المحليه

لارنكا
يقع معرض الفنون المحليه فى خمسة مبانى حجريه صغيره بناها البريطانيون عام 1881 م على الطراز الاستعمارى و يستخدم المعرض لعرض الاعمال الفنيه لفنانى لارنكا المحليين، كما يستخدم ايضا لاستضافة المعارض الدوليه المؤقتة. فإن كنت من المهتمين بالفنون و أردت الاطلاع على مستجدات الحركة الفنيه فى هذا الجزء من العالم فعليك بزيارة معرض الفنون المحليه فى لارنكا. عنوان معرض الفنون المحليه: ساحة إفروبيس، لارنكا، قبرص.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاحد - السبت من 10 صباحا حتى 1 مساء باقى الايام من 10 صباحا حتى 1 مساء و من 4 مساء حتى 7 مساء.
متحف التاريخ الطبيعى

متحف التاريخ الطبيعى

لارنكا
يقدم متحف التاريخ الطبيعى لمحة عن التاريخ الطبيعى للجزيرة من خلال عدد من معارض الجيولوجيا و النباتات و الحشرات و الحيوانات و الطيور، و يعتبر المتحف واحدا من الاماكن الممتعه فى لارنكا خاصة بالنسبة للاطفال حيث يمكنهم رؤية طيور البجع و الطاووس و الببغاوات و النعام فى أقفاص خارج المتحف، كما يوجد ايضا ملعب كبير فى الحدائق التى يقع بها المتحف. عنوان متحف التاريخ الطبيعى: الحدائق البلديه، شارع غريغوريو أفشينتيو، لارنكا، قبرص.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا السبت و الاحد من 9 صباحا حتى 4 مساء
سعر التذكرة: 2 يورو.
الموقع الالكترونى:
https://www.chooseyourcyprus.com/
رقم التليفون: +357 24 652569
شاطئ فينيكودس

شاطئ فينيكودس

لارنكا
يتمتع شاطئ فينيكودس بشعبيه كبيره فى مدينة لارنكا القبرصيه كونه يقع داخل المدينه و يتوفر به و حوله عدد من كبير من المقاهى و المطاعم، فضلا عن مرافق الاستحمام التى تقع داخل الشاطئ، و يترواح ايجار الشمسيه و الكرسى داخل الشاطئ ما بين 2 الى 3 يورو، فإن كنت تبحث عن قضاء يومك تحت اشعه الشمس و الاستمتاع بمياه البحر الرائعه فلا تتردد فى زيارة شاطئ فينيكودس. عنوان شاطئ فينيكودس: لارنكا، قبرص.

خصم يصل إلى 25%