مدينة أواكساكا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف كاسا دي خواريز
البيت البسيط لكاتب الكتب أنطونيو سالانويفا ، الذي دعم الزعيم المكسيكي العظيم في القرن التاسع عشر بينيتو خواريز خلال شبابه ، هو الآن متحف صغير مثير للاهتمام. يتم الحفاظ على ورشة الربط ، جنبا إلى جنب مع تذكارات بينيتو والتحف لهذه الفترة.


صور متحف كاسا دي خواريز

متحف الرسامين أواكساكيوس

متحف الرسامين أواكساكيوس

معرض في مبنى من القرن السابع عشر تم تجديده مع أعمال لفنانين محليين يستضيف محاضرات وفعاليات. تتغير المعارض من قبل فنانين من أواكساكا ومن أماكن أخرى - ويستضيف اعمال معاصرة في كثير من الأحيان.
معرض فن أواكساكا

معرض فن أواكساكا

يقدم هذا المعرض التجاري مجموعة واسعة من الأعمال الفنية عالية الجودة ويضم غرفة مكرسة لعمل Rodolfo Morales.معرض فني يعرض رسامين مشهورين من أواكساكا واللاتينيريين الأمريكيين. معرض للفنون يقدم الأوسمة المشهورة للفن المكسيكي ...
معهد الفنون التصويرية في أواكساكا

معهد الفنون التصويرية في أواكساكا

معهد الفنون التصويرية في أواكساكا في منزل استعماري جميل ، يقدم IAGO معارض متغيرة للفن التشكيلي بالإضافة إلى مكتبة رائعة للفنون مفتوحة للجميع للاستشارة. تم تأسيس المعهد من قبل الفنان فرانسيسكو توليدو ويستضيف مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية من أمريكا اللاتينية.

خصم يصل إلى 25%