مدينة سيبو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف كازا جوروردو
مدينة سيبو
وسط المدينة ، في منطقة سكنية هادئة ، كان هذا المتحف في الأصل منزلاً خاصاً (تم بناؤه في عام 1850). في وقت لاحق تم شراؤها من قبل جوروردوس، واحدة من العائلات الرائدة في سيبو ، وشغل منصب مقر إقامة رئيس أساقفة سيبو. الجزء السفلي من المنزل يحتوي على جدران من الحجر المرجاني ماكتان وأحياء المعيشة المذهلة في الطابق العلوي من الخشب الصافي الفلبيني النقي ، الذي يقام جنبا إلى جنب مع أوتاد خشبية. يوجد داخل المبنى الذي تم تجديده أثاث عتيق راقي بالإضافة إلى لوحات وصور تاريخية ومقهى.
رسوم الدخول :
80-180 بيزو فليبني
ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً من الثلاثاء - للاحد
العنوان :
5شارع إل جاينا


صور متحف كازا جوروردو

قاعة مدينة سيبو

قاعة مدينة سيبو

مدينة سيبو
تعتبر قاعة مدينة سيبو موطنًا لرئيس البلدية ، ونائب العمدة ، والمستشارين ، والمسؤولين التشريعيين والتنفيذيين ، ومديري المدينة.
العنوان :
شارع ماجلان
نصب تراث سيبو التذكاري

نصب تراث سيبو التذكاري

مدينة سيبو
يصور هذا النصب التذكاري 500 سنة من تاريخ المدينة.
العنوان :
شارع مابيني
سوق كربون

سوق كربون

مدينة سيبو
إن سوق كربون المترامي الأطراف عبارة عن سوق صاخب لا يبدو أنه ينام. وهو سوق محلي، توقع أكوام من الفواكه والخضروات ، وبعض الحرف اليدوية (بما في ذلك السلال) وقسم كبير من الزهور.
ساعات العمل :
06:00 حتي 07:00

خصم يصل إلى 25%