كوانغ جو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف جوانج جو الشعبي
افتتح متحف جوانج جو الشعبي في عام 1987 باعتباره أكبر متحف تديره حكومة مدينة في كوريا. وقد تم تأسيسه بغرض الحفاظ على الآثار الشعبية الكورية القيّمة ووضعها في المعرض لزيادة الوعي الثقافي العام بها. يعرض المتحف أنماط الحياة الغنية والملونة والثقافة الشعبية للمناطق الكورية الجنوبية الغربية بما في ذلك غوانغجو وجولانام دو.
رسوم الدخول :
البالغون / الأطفال / الشباب : 500 /200 /300 ₩
ساعات العمل :
9 صباحًا - 6 مساءً من الثلاثاء للاحد
الموقع الالكتروني :
gjfm.gwangju.go.kr
الهاتف :
0626135337


صور متحف جوانج جو الشعبي

قاعة معارض كوانغ جو بينالي

قاعة معارض كوانغ جو بينالي

يقع في مركز جونغ-أو بارك الثقافي ، هذا المعرض الذي تبلغ مساحته 8100 متر مربع هو المكان المخصص لإقامة معارض بينالي كوانغ جو.
العنوان :
111 Biennale-ro، Buk-gu
مجمع الثقافة الآسيوية

مجمع الثقافة الآسيوية

يضم هذا المجمع الفني الطموح ، الذي لا يزال قيد الإنشاء، صالات عرض ومساحات للأداء ومكتبة وساحات عامة - جميعها مصممة لتعزيز عاصمة كوانغ جو في عالم الفن. يقع على الموقع الرئيسي لثورة 18 مايو ؛ تم الإبقاء على مبنى قاعة المقاطعة القديم ، وهو موقع بداية الاحتجاجات.
الموقع الالكتروني :
www.cct.go.kr
حديقة مودايونغسان الوطنية

حديقة مودايونغسان الوطنية

تطل حديقة مودايونغسان الوطنية على كوانغ جو، وهو عبارة عن سلسلة جبال خضراء رائعة مع شبكة عنكبوتية من المسارات الموقعة بشكل جيد والتي تؤدي إلى قمة ، تشونوانج بونج (1187 متر) ، وتصل إلى الصخور الشاهقة سيوسوك داي و ايبسوك داي.
الهاتف :
0622650761

خصم يصل إلى 25%