فيرا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف ثيرا ما قبل التاريخ
فيرا
يقع متحف ثيرا ما قبل التاريخ فى جزيرة سانتوريني فى مدينة فيرا اليونانيه، وقد بنى المتحف على موقع كنيسة قديمة دمرت عام 1956م، و يضم المتحف عدد كبير من القطع الاثرية و الحفريات و التى ترجع الى عصور ماقبل التاريخ حيث يغطى المتحف تاريخ الجزيرة بدء من الفترة المتأخرة من العصر الحجرى و حتى اواخر العصر السيكلادى، وتتكون مجموعه المتحف من من عدد من المنحوتات و الخزفيات و المجوهرات و اللوحات الجداريه المرتبة بدقة ترتيبا زمنيا. عنوان متحف ثيرا ما قبل التاريخ: ميتوروبوليس، 00847، فيرا، اليونان.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاثنين من 8:30 صباحا حتى 3 مساء.
سعر التذكرة: البالغين 3 يورو - الاطفال مجانا.
الموقع الالكترونى:
http://www.santorini.com/museums
رقم التليفون: 22860 22217


صور متحف ثيرا ما قبل التاريخ

المتحف الاثرى

المتحف الاثرى

فيرا
يقع المتحف الاثرى بالقرب من محطة التلفريك و يضم مجموعه رائعه من التماثيل الطينيه و الاوانى الفخاريه التى تم اكتشافها فى موقع اكروتيرى الاثرى و مدينة فيرا القديمة اضافة الى عدد من القطع الاثرية التى ترجع الى الالف الثالث قبل الميلاد، و قد بنى المتحف الاثرى عام 1960 م فى نفس موقع المتحف الاثرى القديم الذى تعرض للانهيار اثر الزالزال الذى لحق بالجزيرة عام 1956م. عنوان المتحف الاثرى: اريترو ستافرو، 00847، فيرا، اليونان.
مواعيد العمل: يوميا ما عدا الاثنين من 8 صباحا حتى 3 مساء
سعر التذكرة: البالغين 3 يورو - الاطفال مجانا
رقم التليفون: 22860 22217
سانتوزيم

سانتوزيم

فيرا
سانتوزيم هو متحف فنى و مركز ثقافى يقع بالقرب من المتحف الاثرى فى مدينة فيرا اليونانيه، و يعرض المتحف مجموعه من اللوحات الجداريه بالحجم الطبيعى من موقع اكروتيرى الاثرى، كما يقدم المتحف عدد من عروض الفيديو عن تقنيات كيفيه دمج الفن التقليدى مع تقنيات الكنبيوتر، و فن اعادة اللوحات الاثريه الى الحياة مرة اخرى، و يقع خارج المتحف مقهى صغير حيث يمكنك الاستراحه و تناول المشروبات. عنوان سانتوزيم: ايا مينا، 00847، فيرا، اليونان.
مواعيد العمل: يوميا من 10 صباحا حتى 6 مساء.
سعر التذكرة: البالغين 5 يورو - الاطفال 3 يورو
الموقع الالكترونى:
http://www.santozeum.com
رقم التليفون: 22860 21722
الميناء القديم

الميناء القديم

فيرا
يقع المياء القديم فى فيرا على بعد ثلاث دقائق بواسطة التلفريك او على بعد عدة خطوات سيرا على الاقدام من مدينة فيرا السفلى، و يستخدم الميناء القديم بشكل رئيسى من قبل ركاب السفن السياحيه الذى يستمتعون بزيارة مدينة فيرا الجمليه، كما يحتوى الميناء على عدد من الحانات و المتاجر الصغيره و المحلات التجاريه و عدد من المطاعم و المقاهى، كما يوفر اطلاله رائعه من سفح منحدرات كالديرا. عنوان الميناء القديم: 00847، فيرا، اليونان.

خصم يصل إلى 25%