كاماغواي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف المقاطعة اجناسيو اغرامونتي
سمي بهذا الاسم (مثل نصف كاماغواي Camagüey) بعد بطل حرب الاستقلال المستقلة ، هذا المتحف الكهفي ، شمال مباشرة من محطة القطار ، في ثكنات سلاح الفرسان الإسبانية التي يرجع تاريخها إلى عام 1848. هناك بعض الأعمال الفنية المثيرة للإعجاب في الطابق العلوي ، بما في ذلك الكثير من قبل سكان كاماغواي Camagüey ، فضلا عن الأثاث العتيقة والمتاع أسرة قديمة.
العنوان :
Av de los Mártires No 2
الهاتف :
  1. 24-25

ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الثلاثاء إلى الجمعة ، من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً ، من السبت إلى 1 مساءً من الشمس
رسوم الدخول :
CUC $ 2


صور متحف المقاطعة اجناسيو اغرامونتي

منزل فينلي

منزل فينلي

لقد حقق الدكتور كارلوس جيه فينلي (1833–1915) ، البطل الآخر لكاماجوي ، اختراقات طبية في اكتشاف كيفية انتقال البعوض للحمى الصفراء.يقع منزل مسقط رأس كارلوس جيه. فينلي ، في شارع كريستو في Camagüey ، وهو متحف صغير تم افتتاحه في المنزل الذي ولد فيه العالم البارز ومات. يعود تاريخ المبنى إلى القرن الـ18 ، وعلى العموم ، تتميز الهندسة المعمارية البدائية لأسلوب موديرن-مودجار.
مركز التفسير للمدينة

مركز التفسير للمدينة

تعتبر مراكز التفسير أداة فعالة للغاية في المتاحف والمواقع التاريخية ، حيث أنها تغري وتحفز وتدعو إلى التفكير. انطلاقاً من هذه الأفكار وبهدف المساهمة في الحفاظ على التراث الموروث والروحاني للمدينة والحفاظ عليه ، أنشأ مكتب المؤرخ مركز التفسير "تراث مدينة كاماجوي".
يقع في محيط متنزه أغرامونتي، في المنطقة التي أعلنها التراث الثقافي لليونسكو من الإنسانية ، يقدم مركز الترجمة التابع لمدينة كاماغواي برنامجًا متنوعًا من الأنشطة خلال شهر أغسطس.
العنوان :
Martí
الهاتف :
32-22-12-35
ساعات العمل :
9 صباحًا - 6 مساءً من الاثنين إلى السبت ، من 9 صباحًا إلى 1 مساءً الاحد
رسوم الدخول :
CUC $ 1
نصب تذكاري ل ماريانو بارباران وخواكين كولار

نصب تذكاري ل ماريانو بارباران وخواكين كولار

في جزيرة مرورية بالقرب من مدخل حديقة كازينو البلد ، هناك نصب تذكاري مخصص لـ ماريانو بارباران Mariano Barberán وخواكين كولار Joaquín Collar ، الإسبان الذين قاموا بأول رحلة طيران بدون توقف بين إسبانيا (إشبيلية) وكوبا (كاماغواي) في عام 1933.

خصم يصل إلى 25%