بكين المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف العملات الصيني
يقع هذا المتحف المكون من ثلاثة طوابق بموقع ملائم في بنك سابق يعود إلى ثلاثينيات القرن العشرين ، ويتبع تطور الإنتاج النقدي في الصين. سترى عملات معدنية على شكل مربعات، وعملات معدنية مكتنزة من الذهب و "قلادات مالية" تحتوي على خيوط من السكاكين البرونزية الصغيرة. يتم عرض جميع العملات والعملة الورقية المستخدمة خلال الثورة الثقافية ، بما في ذلك جميع مجموعات الخمس في العصر الحديث ، لا يزال اثنان منها قيد التداول.
رسوم الدخول :
¥ 10
ساعات العمل :
من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً
الهاتف :
8
العنوان :
7Xijiaomin Xiang؛ 西 交 民 巷 17 号


صور متحف العملات الصيني

معرض شين دونغ تشنغ للفن المعاصر

معرض شين دونغ تشنغ للفن المعاصر

أحد أفضل المعارض في منطقة الفنون 798 للفن المعاصر لفنانين صينيين محليين ، في مكان جميل مع سقف خشبي رائع ذو إطار.
ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى 6:30 مساءً من الثلاثاء للاحد
العنوان :
4 Jiuxianqiao Lu، 798 Art District؛ 酒仙桥 路 4 号 大山子 艺术 区
الحديقة الإمبراطورية

الحديقة الإمبراطورية

في الطرف الشمالي من المدينة المحرمة ، تقع الحديقة الإمبراطورية ، وهي حديقة صينية كلاسيكية بمساحة 7000 متر مربع من المناظر الطبيعية الراقية ، بما في ذلك الممرات الصخرية والممرات والجنادل وأشجار السرو القديمة. قبل أن تصل إلى بوابة البراعة الإلهية ، لاحظ زوج الفيلة البرونزية التي تنحني ركبتيهما الأماميتين بطريقة مستحيلة تشريحيا ، تقديرا للإمبراطور.
شارع داشايلار

شارع داشايلار

يقع شارع تسوق المشاة هذا الذي يبلغ عمره قرون ، والمعروف أيضًا باسم دازهلان جي ، غرب مدينة تشيانمن داجي. مباشرةً. وفي حين أن سوء الحكم قد سلبه الكثير من سحره للأسف ، فإن العديد من المحلات التجارية كانت تعمل هنا منذ مئات السنين وما زالت تجتذب العديد من السياح الصينيين. ستجد بعض المتخصصين في السلع مثل العلاجات العشبية القديمة ، والأحذية المصنوعة يدويا الذي جعلته نافذة التسوق.

خصم يصل إلى 25%