مكسيكو سيتي المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف الحديقة المائية
رسم دييغو ريفيرا سلسلة من الرسوم الجدارية لتدشين كاركامو دي دولوريس Cárcamo de Dolores ، منشأة المياه في تشابولتيبيك التي بنيت في أربعينيات القرن العشرين. تجريبًا مع الدهانات المقاومة للماء ، غطت Rivera خزان التجميع ، بوابات التحكم وجزءًا من خط الأنابيب مع صور الكائنات البرمائية والعاملين المشاركين في المشروع.
العنوان :
Bosque de Chapultepec
الهاتف :
  1. 5382

ساعات العمل :
9 صباحًا - 6 مساءً الثلاثاء-الاحد
رسوم الدخول :
M $ 24


صور متحف الحديقة المائية

متحف سمية بلازا كارسو

متحف سمية بلازا كارسو

يجب على شخص ما أن يخبر الملياردير المكسيكي كارلوس سليم أن الحجم الأكبر ليس دائمًا أفضل. يحمل المتحف اسم زوجته الراحلة ، هذا العملاق المكون من ستة طوابق (المطلي بـ 16000 سداسي الألومنيوم) ، يحمل مجموعة كبيرة من المنحوتات من قبل الفرنسي أوغست رودان والسيرالي السالفادور سلفادور دالي. يحتوي المتحف أيضا على لوحات جدارية ريفيرا وسيكيروس جديرة بالاهتمام من قبل الانطباعيين الفرنسيين ، ولكن هناك الكثير من الحشوات.
ميدان سان جاسينتو

ميدان سان جاسينتو

في كل يوم سبت يجلب بازار سابادو الجماهير الملونة والحشود من الناس إلى ساحة سان أنجل ، على بعد 500 متر غرب أفينيدا إينسورجينتيس. يقع متحف كاسا ديل ريسكوCasa del Risco في منتصف الطريق على الجانب الشمالي من الساحة. النافورة المتقنة في الفناء هي فسيفساء مجنونة من بلاط تالافيرا والبورسلين الصيني. الطابق العلوي هو الكنز الدفين من اللوحات الباروكية المكسيكية واللوحات الأوروبية في العصور الوسطى. حوالي 50 متر إلى الغرب من الساحة هو أبرشية سان جاسينتو Parroquia de San Jacinto الذي يعود للقرن السادس عشر وحدائقه الهادئة.
متحف فرانز ماير

متحف فرانز ماير

هذا المتحف هو ثمرة جهود فرانز ماير الألماني المولد. وباعتباره ممولاً كمموّل في بلده المكسيك ، جمع ماير مجموعة من الفضة والسيراميك والمنسوجات والأثاث المكسيكي المعروضة الآن. تفتح قاعات العرض على فناء فاخر من الحقبة الاستعمارية حيث يمكنك الحصول على وجبة في Cloister Café الممتاز.
العنوان :
Av Hidalgo 45
الهاتف :
55-5518-2266
ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً من الثلاثاء إلى الجمعة ، إلى الساعة 7 مساءً صباحًا السبت والاحد
رسوم الدخول :
50 دولارًا ، الثلاثاء مجانًا

خصم يصل إلى 25%