بلومفونتين المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

متحف أوليفن هاوس للفنون
بلومفونتين
يعد متحف أوليفن هاوس للفنون واحدا من اشهر المعارض الفنيه فى جنوب افريقيا ويقع المتحف فى قصر رائع محاط بحدائق جميله ويرجع تاريخه الى عام 1935 م، ويعرض المتحف مجموعه كبيره من الصور الفتوغرافيه الحديثة و المعاصرة عن جنوب افريقيا كما يعرض عدد من الاعمال الفنيه لفنانين من جنوب افريقيا مثل توماس بينز. عنوان متحف أوليفن هاوس للفنون: : 16 شارع هاري سميث ، دان بينار ، بلومفونتين ، 9301، جنوب افريقيا.
مواعيد العمل: يوميا - السبت و الاحد من 9 صباحا حتى 4 مساء -باقى الايام من 8 صباحا حتى 5 مساء
الموقع الالكترونى:
http://www.nasmus.co.za/
رقم التليفون: 051-011 0525


صور متحف أوليفن هاوس للفنون

المتحف الوطنى

المتحف الوطنى

بلومفونتين
يركز المتحف الوطنى فى بلومفونتين على التاريخ الطبيعى و الثقافى و الفنى فى افريقيا و يضم ما يقرب م 13 قسم خاصة بالعلوم الطبيعيه و الاتسانيه و وقسم للفنون، و التعليم، وقسم خدمات المعلومات كما يضم المتحف مكتبة و مقهى و متجر. عنوان المتحف الوطنى: 36 شارع أليوال، بلوموفونتين سنترال، بلوموفونتين ، 9301، جنوب افريقيا.
مواعيد العمل: يوميا - السبت من 10 صباحا حتى 5 مساء - الاحد من 12 مساء حتى 5 مساء باقى الايام من 8 صباحا حتى 5 مساء.
سعر التذكرة: البالغين 5 راند - الاطفال 3 راند.
الموقع الالكترونى:
http://www.nasmus.co.za/
رقم التليفون: 051-447 9609
حديقة اوركيد هاوس

حديقة اوركيد هاوس

بلومفونتين
ان اردت مشاهده مجموعات من الزهور الاكثر ندرة وجمالا فما عليك سوى زيارة حديقة اوركيد هاوس التى تضم عدد من بساتين الزهور و الفاكهه و العديد من البيوت الزجاجيه، ويعد فصل الشتاء هو من اجمل الاوقات لزيارة الحديقه حيث تكون بساتين الفاكهه فى ابهى صورها، وان اردت زيارة حديقة اوركيدا هاوس فيمكنك الجمع بين زيارتك لمنتزه نافال هيل و محميه فرانكلين و حديقة اوركيد هاوس حيث يقعوا جميعا فى نفس المنطقة. عنوان حديقة اوركيد هاوس: جادة يونيون، نافال هيل، بلومفونتين، جنوب افريقيا.
مواعيد العمل: يوميا - السبت و الاحد من 10 صباحا حتى 5 مساء باقى الايام من 10 صباحا حتى 4 مساء
رقم التليفون: 051-405 8481
مركز تسوق لوخ لوجان

مركز تسوق لوخ لوجان

بلومفونتين
يقع مركز تسوق لوخ لوجان على واجهه بحريه ساحرة مما يجعله اكثر من مركز تسوق فهو مكان رائع ان اردت التنزه قليلا او او الجلوس فى احد المطاعم و المقاهى التى تقع داخله و التى تطل على البحيرة، كما يضم المركز عدد هائل من المحلات التجاريه التى تبيع كل شئ تقريبا. عنوان مركز تسوق لوخ لوجان: شارع هنري سانت، ، ويلوز ، بلومفونتين، جنوب افريقيا.
مواعيد العمل: يوميا - السبت من 8:30 صباحا حتى 9 مساء - الاحد من 9 صباحا حتى 3 مساء باقى الايام من 8 صباحا حتى 10 مساء.

خصم يصل إلى 25%