ساو باولو المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مبنى مارتينيلي
تقع أول ناطحة سحاب في ساو باولو في مبنى رائع من الفنون الجميلة يرجع تاريخه إلى عام 1929 ، ويضم قصرًا تم بناؤه أعلى تراسه الموجود في الطابق الـ 26. الشرفة ومناظرها المدهشة مفتوحة الآن للزيارات المجانية. للدخول ، يجب أن تصل في نصف ساعة خلال الساعات المذكورة أعلاه للحصول على الدخول.
العنوان :
São Bento 405
الهاتف :
3104-2477
ساعات العمل :
جولات نصف الساعة 9:30 حتي 11:30 صباحا ومن 2 إلى 4 بعد الظهر من الاثنين إلى الجمعة ، من 9:00 حتي 1:00 السبت


صور مبنى مارتينيلي

غاليريا ميلانو

غاليريا ميلانو

يعرض عمل بعض الفنانين المعاصرين الأكثر حداثة في المدينة ، سواء أسماء راسخة والناشئة القادمة.
يعمل غاليريا ميلانو منذ عام 1986 ويديرها حاليا أندريه ميلان وسوكورو دي أندرادي ليما. في عام 2015 ، افتتحت ملحق Millan ، وهو مساحة عرض 4843.57 قدمًا مربعة ، والتي تهدف إلى تنظيم المزيد من المشاريع الجريئة لفنانينها. ويسعى المعرض منذ تأسيسه إلى إقامة حوارات ثرية بين إنتاج الفنانين المعاصرين ومساهمته في تكوين الجيل الجديد. على مدى أكثر من ثلاثين عامًا من النشاط ، أثبت المعرض نفسه كمرجع وطني ، لالتزامه بتعزيز القوة الخلاقة لكل فنان ، ووضعه في السوق الدولية المعاصرة ودعم مشاركته في المعارض الجماعية الهامة
العنوان :
فراديك كوتينهو 1360
الهاتف :
3031-6007
ساعات العمل :
10 صباحًا - 7 مساءً من الثلاثاء إلى الجمعة ، من 11 صباحًا حتى 6 مساءً السبت
نصب المقاومة

نصب المقاومة

داخل استاكاو خوليو بريستس ، يضم نصب المقاومة القوي زنازين محتلة تعرض فيها المنشقون للتعذيب خلال الديكتاتورية العسكرية في البرازيل. ويعد متحف في مبنى تاريخي يحتوي على معارض حول المقاومة والقمع السياسيين السابقين بالمدينة.
ساعات العمل :
10 صباحًا - 5:30 مساءً ، الثلاثاء - الاحد
ساحة دا سي

ساحة دا سي

في قلب المدينة القديم ، شهدتساحة دا سي أيامًا أفضل لكنها لا تزال تجتذب حشودًا متحركة ، وهو مكان عام في ساو باولو . تعتبر النقطة المركزية في المدينة هي النقطة التي يتم فيها حساب المسافة بين جميع الطرق التي تمر عبر ساو باولو. كان الميدان موقع العديد من الأحداث التاريخية في تاريخ ساو باولو ، وأبرزها أثناء حركة ديريتاس خا. اسم ينبع من رؤية أسقفية من المدينة ، وكاتدرائية ساو باولو.

خصم يصل إلى 25%