طبرقة المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مارينا
قلب طبرقة هو مرسىها ، فقط شمال شرق وسط المدينة. إنه مكان مشهور للتنزهه والمشي، أو الذهاب لتناول مشروب أو وجبة. يحتوي هذا المرسى الصغير على 100 مرسى للقوارب التي يصل طولها إلى 25 متر ومسودة 3.5 متر. يقدم هذا الميناء الخدمات الأساسية مثل المياه والكهرباء في مراسيها والطوافات بالإضافة إلى الأمن في منطقة الميناء. كما أن لديها البنية التحتية اللازمة لتلبية الاحتياجات الفنية للقوارب التي ترسو فيها.


صور مارينا

تمثال الحبيب بورقيبة

تمثال الحبيب بورقيبة

هذا التمثال الناعم لأول رئيس لتونس في وضع تأملي يحيي ذكرى النفي الحبيب بورقيبة إلى طبرقة من قبل الفرنسيين في أوائل الخمسينات قبل تفاوضه على استقلال تونس. بشكل مناسب بما فيه الكفاية ، يقع التمثال على قاعدة من دوار في وسط طبرقة في شارع الحبيب بورقيبة.
شاطئ المنتزه

شاطئ المنتزه

يبدأ هذا الشاطئ في المرسى ويمتد شرقاً حول الخليج ، بعد الفنادق الكبيرة في منطقة السياح. كلما ابتعدت عن المرسى ، ذهبت إلى المكان الأنظف ، لكن لاحظ أن مصب النهر على حافة المدينة يصعب تصديقه - استخدم الجسر إذا كان المد أو الجزر في الداخل. كما يحب الأطفال المحليون القفز من الحاجز.
لا باسيليك

لا باسيليك

لا باسيليك هو صهريج روماني تحول إلى كنيسة من قبل المبشرين الفرنسيين في نهاية القرن التاسع عشر. حساسة ومتجددة الهواء ليست كذلك - في الداخل يمكنك رؤية بعض الأعمدة المربعة الضخمة التي تحمل بعض الأقواس الهائلة بنفس القدر. وقد استضاف المسرح الذي يمتد على 1500 مقعد في الهواء الطلق مهرجانات الموسيقى الشهيرة في طبرقة ، على الرغم من أنه من المقرر أن يتحول المكان إلى مدرج خرساني جديد مكون من 6000 مقعد ومخصص لهذا الغرض على تل خلف قمم ايغوي.

خصم يصل إلى 25%