ليما المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

مؤسسة متحف أمانو
مدينة ليما
يتميز مؤسسة متحف أمانو المُصمم جيدًا بمجموعة رائعة من السيراميك ، مع تمثيل قوي للأدوات من مزارع Chimú و Nazca. كما أن لديها تشكيلة رائعة من الدانتيل والمنسوجات الأخرى التي تنتجها ثقافة Chancay الساحلية. يُسمح بزيارات المتحف من خلال جولة سياحية لمدة ساعة ونصف فقط باللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو اليابانية.
العنوان :
ريتيرو 160
الهاتف :
  1. 2909

ساعات العمل :
من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً: الثلاثاء-الأحد ، الاثنين يجب حجز موعد مسبق


صور مؤسسة متحف أمانو

قصر العدل

قصر العدل

مدينة ليما
قصر العدل (بالاسبانية: Palacio de Justicia) هو مقر المحكمة العليا في بيرو. بدأ البناء خلال الحكومة الثانية من أوغوستو ب. ليغويا (1919-1930) وانتهى تحت رئاسة أوسكار ر. بينافيدس ، الذي افتتح المبنى في عام 1938. بني القصر بأسلوب كلاسيكي جديد حيث كانت خططه مبنية على أساس المحاكم القانونية في بروكسل ، بلجيكا ، أعمال جوزيف بويليرت. ومع ذلك ، فإنها تفتقر إلى قبة نظيرتها البلجيكية وهي أصغر بكثير (رغم أنها ليست صغيرة بأي حال من الأحوال).
حديقة الثقافة

حديقة الثقافة

مدينة ليما
تُعرف هذه الحديقة التي تم تجديدها حديثًا باسم Parque de la Exposición ، وتضم حدائق ومسرح صغير للعروض في الهواء الطلق. يوجد هنا اثنان من المتاحف الفنية الرئيسية في ليما. وهي واحة من الهدوء والسلام وسط صخب مدينة ليما. عندما أمر الرئيس السابق لبيرو خوسيه بالتا بهدم أسوار مدينة ليما في عام 1870 ، تم تخصيص منطقة البوابة الجنوبية المعروفة باسم بوابة غوادلوب ، لتصبح حديقة كبيرة تحتضن (المعرض الدولي ليما).
غابة ال أوليفر

غابة ال أوليفر

مدينة ليما
هذا المنتزه الهادئ ، واحة حقيقية في وسط سان ايسيدرو ، تتكون من بقايا بستان زيتون قديم ، تم زرع جزء منه بواسطة سان مارتين دي بوريس في القرن السابع عشر.
في 1560 ، بعد فترة وجيزة من سقوط إمبراطورية الإنكا ، أبحر الإسباني أنطونيو دي ريفيرا (أو ريبيرا) من إشبيلية ، إسبانيا ، إلى ليما ، بيرو. أحضر معه أكثر من 100 شتلة زيتون. نجا ثلاثة فقط من الرحلة ، ولكن نمت 3،000 شجرة زيتون بحلول الوقت الذي حصلت بيرو على استقلالها في عام 1821.

خصم يصل إلى 25%